تباهي بتوهّج بشرتكِ من خلال مكياجكِ



  • تباهي بتوهّج بشرتكِ من خلال مكياجكِ تباهي بتوهّج بشرتكِ من خلال مكياجكِ
  • تباهي بتوهّج بشرتكِ من خلال مكياجكِ Cheek Glow Palettes
  • تباهي بتوهّج بشرتكِ من خلال مكياجكِ Extra Illuminating Moisture Balm
  • تباهي بتوهّج بشرتكِ من خلال مكياجكِ Extra Lip Tint
  • تباهي بتوهّج بشرتكِ من خلال مكياجكِ تباهي بتوهّج بشرتكِ من خلال مكياجكِ
نواعم   Mar 16, 2017
Follow Me on Pinterest

الفصل المنعش يستدعي توهّجاً جديداً: هذه المرّة سنختار مجموعة بوبي براون كوزمتيكس Skin Glow Collection. هذه التشكيلة مختارة من التركيبات المرطبة والمشرقة للخدين والشفاه والبشرة. سواء كنت خارجة من النادي الرياضي مباشرة إلى المكتب أو كنت تحتسين قهوتك، فإن Cheek Glow Palette و Extra Lip Tint وExtra Illuminating Moisture Balm جميعها تمنح بشرتك النضارة والتوهج الصحي بمجرد بضع مسحات من المكياج
 

Cheek Glow Palette

استمتعي بمظهر بشرة صحية ومتألقة في عبوة مدمجة. هذه الباليت البيضاء المنقوشة تحتوي على Pot Rouge الأيقوني من بوبي - تركيبة كريمية تمنح الخدين مظهراً متورداً رقيقاً وعلى Cheek Glow Highlighters الجديدة. مستحضر الإشراق الكريمي هذا يضفي لمسة من إشراق طبيعي حيثما استخدمته. 

الألوان: اللؤلؤي/ Pink Flush و الوردي العقيقي/ Homecoming Pink و الطبيعي/ Desert Rose و البرونزي الشمسي/ Milk Chocolate.

طريقة الاستخدام

امزجي Pot Rouge بواسطة أطراف الأصابع على تفاحتي الخدين. أتبعيها بمسحة من Cheek Glow Highlighter على عظمتي الخدين، حيث تلوّن الشمس الوجه بشكل طبيعي.  


Extra Lip Tint

المنتج الحالي الأفضل رواجاً، يوفر هذا المنتج بلونه الشفاف جميع الفوائد التي يوفرها بلسم الشفاه الذي ينعّم ويريح. الآن، يتوفر بلونين جديدين - Bare Popsicle و Bare Melon - لتعزيز مظهر الشفاه بلون طبيعي. عند الاستخدام، تتغلغل التركيبة المغذية داخل الشفاه لتمنحها النعومة والطراوة مع الوقت. 

الألوان: Bare Pink, Bare Popsicle, and Bare Melon.

طريقة الاستخدام

يوضع على شفاه خالية من الماكياج بواسطة أطراف الأصابع ويدمج.


Extra Illuminating Moisture Balm

يحتوي هذا المرطب الذي يعزز مظهر البشرة على لآلئ عاكسة للضوء تحاكي إشراقة البشرة الصحية المتوهجة وعلى خلاصة الليتشي التي تقوّي البشرة حال ملامستها. يُستخدم كمرطب إشراق للحصول على توهّج كامل، أو يربت فوق الفاونديشن ليمنح إضاءة خفيّة. 

طريقة الاستخدام

يُستخدم كمرطب على بشرة خالية من المكياج، أو يوضع فوق الماكياج كمستحضر إضاءة. يمكن استخدامه أيضاً على العنق والكتفين وفتحة الصدر. 


مجموعة مكياج ستضيء وجهكِ!

كلمات مفتاحية:
مكياج،

إضافة التعليقات

Loading the player....