لهذه الأسباب اخترنا مستحضر كيلز الثوري لتنقية بشرتنا



نواعم   Mar 20, 2017
Follow Me on Pinterest

من خلال توازن دقيق بين الفيتامينات وحمض الجليكوليك، لفتتنا أحدث مستحضرات كيلز في مجال العناية بالبشرة.

Clearly CorrectiveTM Brightening and Smoothing Moisture Treatment هو عبارة عن مرطّب مبتكر فائق الخفّة، يحتوي على حمض الجليكوليك المعتمد من أطباء الجلد، إلى جانب مكوّن تنقية البشرة الذي تشتهر به الشركة، وهو الفيتامين سي المفعل (مشتق عالي الأداء من الفيتامين سي). 

باستخدام الفيتامين سي المفعلّ، حقق كيميائيّو كيلز عام 2011 الريادة في مجال تنقية البشرة مع طرح مستحضرClearly Corrective Dark Spot Solution (CCDS). وحتى اليوم، ما زالت هذه التركيبة من بين أكثر السيرومات الموثوقة لتنقية البشرة، مع فوزها بـ19 جائزة عالمية في قطاع التجميل، وبيعها أكثر من 4 ملايين قارورة حول العالم. 

في الوقت الذي يتمتّع حمض الجليكوليك بفعالية فائفة، بإمكانه التسبّب بتهيّج البشرة و جفافها. يشرح هنا د. آدم غيير، طبيب الجلد الاستشاري في كيلز، قائلاً: "فيما يكثر استعماله كمكوّن ضمن المقشرات، لا يشيع استخدامه في تركيبات المرطبات. فعندما يُدخل في إطار المرطّبات، يحضر الكثير من المستحضرات بمعدلات مرتفعة جداً من حمض الجليكوليك إلى حد يتطلب طريقة استعمال محددة للغاية، ويصعب عندها إدراج المرطب في النظام الاعتيادي للعناية بالبشرة. 

في هذا الإطار، يعلق د. جيوف جينسكي، كبار الكيميائيين في كيلز: "استعملنا عمداً معدلاً منخفضاً من حمض الجليكوليك في تركيبتنا للمساعدة على تنعيم سطح البشرة بدلاً من تقشيره بقوة. هذا ما يكمل وظيفة الفيتامين سي المفعل في التركيبة عبر جعل البشرة أكثر قابلية لامتصاص المكوّنات المنقّية. كما تحتوي تركيبتنا على فوائد مرطبة عبر الاستفادة من الخصائص المغذّية والواقية للفاوانيا والبتولا البيضاء. هذا التوازن الدقيق هو الإنجاز الحقيقي الذي حققناه في التركيبة. فهذا العلاج المرطب لا يكتفي بتوفير ترطيب يدوم 24 ساعة لموازنة الخصائص الكيراتوليتية لحمض الجليكوليك فحسب، بل هو لطيف جداً إلى حد إمكانيّة تطبيقه مرتين يومياً أو حتى وضع طبقة سميكة منه كماسك ليلي." 

يمكنكِ استخدامه كماسك ليليّ!

 

 

كلمات مفتاحية:
العناية بالبشرة،

إضافة التعليقات

Loading the player....