5 خطوات تعزّز لوككِ الجماليّ هذا الموسم

اشترك في قناتنا على يوتيوب
Loading the player...




نواعم    Mar 27, 2017
Follow Me on Pinterest


 

النساء يغيّرن رأيهنّ باستمرار عندما يتعلق الأمر بمظهرهنّ ويحاولن دائماً فعل شيء مختلف ومتميّز. لستِ بحاجة إلى تغيير جذري بل إلى أمور يومية بسيطة قادرة على أن تميّزكِ وبالتالي ستكونين مختلفة ورائعة. إليكِ هذه الخطوات الخمس القادرة على تعزيز لوككِ الجمالي:

  1.     أعيدي ترتيب حاجبيكِ: الحاجبان مسؤولان عن شكل عينيك ووجهك، لذلك ابحثي دائماً عن الشكل الذي يتناسب مع شكل وجهكِ وارسميهما بطريقة طبيعية.
     
  2.     غيّري تسريحة شعركِ: إن كنتِ راضية عن قصّة شعركِ ولونه، فلا بدّ من التغيير قليلاً في التسريحة. الفرق الوسطيّ يمنح وجهكِ تناسقاً جذّاباً فيما الفرق الجانبي يمنحكِ إطلالة أكثر نضوجاً. وإن أردتِ إطلالة كاجوال، فلا بدّ من أن تجرّبي الضفيرة أو الكعكة الفوضوية.
     
  3.     اختاري الألوان الجريئة: في عطلة نهاية الأسبوع، لا بدّ أن تلعبي بألوان مكياجكِ. يمكنكِ دائماً الذهاب نحو الكلاسيكية مع الحمرة الحمراء أو المكياج السموكي
     
  4.     استبدلي عطركِ: اختيار عطر مختلف عما تضعينه عادةً سيعزّز من ثقتكِ بنفسكِ. الخيار الأفضل يبقى حسب المناسبة. فإن كنتِ خارجة إلى حفلة في المساء على سبيل المثال، يمكنك اختيار نفحات المسك. ولكن إن كنتِ تخرجين في النهار، فجرّبي نفحات الفاكهة أو الأزهار.
     
  5.     أضيئي وجهكِ: أفضل طريقة للتأكد من أنكِ ستظهرين مختلفة بطريقة رائعة هي عن طريق إضافة الهايلايتر المضيء على الأماكن التي تلتقط الضوء في وجهكِ. هذا المستحضر سيجعل بشرتك متوهّجة بعد تطبيق المكياج. يمكنكِ دائماً اختيار بي بي أو سي سي كريم لمكياج لا تشوبه شائبة. 

تغيير عطركِ أهمّها!

 

 

كلمات مفتاحية:
مكياج،

إضافة التعليقات