4 قواعد لتطبيق عطركِ هذا الصيف



نواعم   Apr 08, 2017
Follow Me on Pinterest

مع ارتفاع درجات الحرارة، من المهمّ جداً ألّا يفارقكِ الواقي الشمسي وخاصّة النظارة العصرية، ولكن العطر الذي ستضعينه هو الذي سيحارب معكِ ويمنحكِ الرائحة الرائعة في أيّام التعرّق. 4 قواعد عليكِ اتّباعها:

  1.  اختاري عطراً خفيفاً: العطر ذو المكوّنات الخفيفة مثل الذي يحتوي على الحمضيات والفواكه هو أفضل الخيارات. المكوّنات الأكثر ثقلاً مثل المسك والعنبر تناسب الفصول الدافئة أكثر.
  2.  باستطاعتكِ المزج بينها: لماذا التمسّك بعطر واحد فقط؟ هذا ما يمّيزنا عن غيرنا من المناطق في العالم ولا بأس به. امزجي عطرين للحصول على نتيجة رائعة. النفحات المختلفة يمكن أن تمزج جيداً –مثلاً الياسمين، روزماري، مسك الروم والليمون.
  3.  العطور المبنية على الأطعمة: الكثير من الأطعمة التي تحبينها موجودة في الواقع في العطور اللذيذة العطرية وأكثرها شهرة الحمضيات. جرّبي أيضاً الروائح المستوحاة من البرتقال أو التوت. هل تحبين الحرّ؟ اختاري إذاً القرفة. الشاي الأخضر، الإيلانغ والنعناع هي أمثلة شعبية أخرى.
  4. لا تبالغي: لا تريدين أن تكون رائحتكِ مثل رائحة الحديقة بجميع أزهارها وأشجارها. رشّي القدر الكافي لرائحة ناعمة وفعّالة في الوقت نفسه.

 

إضافة التعليقات

Loading the player....