كافحي الشيخوخة مع 4 سيرومات فيتامين ثورية!



  • كافحي الشيخوخة مع 4 سيرومات فيتامين ثورية! كافحي الشيخوخة مع 4 سيرومات فيتامين ثورية!
  • كافحي الشيخوخة مع 4 سيرومات فيتامين ثورية! كافحي الشيخوخة مع 4 سيرومات فيتامين ثورية!
نواعم    Apr 20, 2017
Follow Me on Pinterest

مستحضرات كثيرة تعدنا بمكافحة الشيخوخة لكننا اليوم نأتيكِ بنهج متعدّد الجوانب لمكافحة شيخوخة البشرة ومواكبة مختلف أنماط الحياة. 

من علامة "ألفا إتش" تعرّفي الى تشكيلة "Vitamin Profiling Collection" المصممة خصيصاً لتعويض نقص الفيتامينات ومكافحة شيخوخة البشرة، وذلك من خلال ابتكار مفهوم جديد لمكملات الفيتامين ينطوي على استخدام تركيبات علاجية تجميلية تُطبّق موضعياً بحيث تزوّد البشرة بجرعاتٍ كبيرة مباشرة. 

والفيتامينات مركّبات عضوية ضرورية للنموّ والصحة لا يمكن للجسم إنتاجها بنفسه، لذا يجب اتباع نظام غذائي متوازن وتناول المكمات الغذائية. لكن تظهر الدراسات أن 1% فقط من الفيتامينات التي يجري تناولها عن طريق الفم يصل فعلياً إلى البشرة التي هي أكبر عضو في جسم الإنسان، وبالتالي تبقى فقيرة بالعديد من المكوّنات اللازمة للحفاظ على وظيفة صحّية للخلايا، ما يؤدّي إلى حالة مزمنة من نقص الحيوية، وفقدان المرونة، وزيادة الحساسية وعمق التجاعيد المرئية، وهي مؤشرات رئيسية لشيخوخة البشرة المتقدمة. 

وتضم التشكيلة أربعة سيرومات تحتوي فيتامينات A وB وC وE، التي يوفر كل منها مجموعة خاصة من فوائد ومزايا العناية بالبشرة، ولا سيما أن احتياجات البشرة تتغيّر باستمرار تبعاً لنمط الحياة، ومستويات التوتر، وأنماط النوم، والتقلبات الهرمونية، والنظام الغذائي، والبيئة المحيطة. وبالتالي، فإن توافر أربعة فيتامينات مختلفة يتيح للنساء – على اختلاف أعمارهنّ ونوع بشرتهنّ ونمط حياتهنّ – فرصة إعداد نظام خاصّ للعناية ببشرتهنّ في المنزل من خلال اختيار الفيتامين الذي يلبّي احتياجاتها في مختلف الأوقات سواء خلال الليل أو النهار، وذلك عبر عملية بسيطة لا تحتاج إلى وصفة طبية وتنطوي على استخدام السيرومات التالية: 

سيروم فيتامين A لمحاربة شيخوخة البشرة 

يمكنك استخدامه لعلاج التجاعيد، وفقدان المرونة، وخشونة الجلد، وحب الشباب والندوب الناجمة عنه. 

سيروم فيتامين B لتعزيز رطوبة البشرة 

يمكنكِ استخدامه لعلاج البشرة الجافة، والمرهقة، والمبقعة، والمتصبّغة، والمترهّلة. 

سيروم فيتامين C لتعزيز نقاء البشرة 

يمكنكِ استخدامه لعلاج البشرة الباهتة، والشاحبة، وغير المتجانسة، والمتضررة من أشعّة الشمس، والفقيرة بمادة الكولاجين.

سيروم فيتامين E للترميم الضروري 

يمكن استخدامه لعلاج البشرة الجافة، والناضجة، وذات الندوب، والمتقشّرة، والمحمرّة، والمتأزمة. 

طريقة الاستخدام

بعد اختيار السيروم المفضّل لديك، يمكنكِ استخدامه من خلال وضع 3 إلى 4 قطار على بشرة نظيفة وجافة بحركة دائرية تصاعدية على الوجه والعنق وأعلى الصدر. ومن ثم استخدام واقي الشمس نهاراً أو المرطب ليلاً بالصورة المطلوبة. 

ويُذكر أنّ سيرومات الفيتامين غير مصمّمة لتُمزج مع منتجات أخرى، بل تُستخدم بمفردها ضمن نظام العناية بالبشرة الخاص بك لتحقيق أفضل النتائج. ويوصى بوضع سيروم فيتامين A أثناء الليل فقط، ولا يُنصح باستخدامه أثناء الحمل. 
 

 

 

كلمات مفتاحية:
العناية بالبشرة،

إضافة التعليقات

Loading the player....