مقابلة تعرّفك إلى DraCell: مستحضرات بتقنيّة الخلايا الجذعية لتجديد البشرة!



  • مقابلة تعرّفك إلى DraCell: مستحضرات بتقنيّة الخلايا الجذعية لتجديد البشرة! زويا صقر ود. هوان
  • مقابلة تعرّفك إلى DraCell: مستحضرات بتقنيّة الخلايا الجذعية لتجديد البشرة! زويا صقر ود. هوان
  • مقابلة تعرّفك إلى DraCell: مستحضرات بتقنيّة الخلايا الجذعية لتجديد البشرة! زويا صقر
  • مقابلة تعرّفك إلى DraCell: مستحضرات بتقنيّة الخلايا الجذعية لتجديد البشرة! مينا الشيخلي ود. هوان
  • مقابلة تعرّفك إلى DraCell: مستحضرات بتقنيّة الخلايا الجذعية لتجديد البشرة! هيا عواد، زويا صقر وسوسن حمزة
  • مقابلة تعرّفك إلى DraCell: مستحضرات بتقنيّة الخلايا الجذعية لتجديد البشرة! هيا عواد و د. هوان
  • مقابلة تعرّفك إلى DraCell: مستحضرات بتقنيّة الخلايا الجذعية لتجديد البشرة! هيفا كارموستاجي و د. هوان وراشد الملا
نواعم   May 08, 2017
Follow Me on Pinterest

DraCell هي إحدى أحدث العلامات في مجال العناية بالبشرة التي تقدم وعوداً غير مسبوقة ونتائج ثورية في تجديد الخلايا وتحفيز عملها ومنح البشرة الإشراق والنضارة في مواجهة آثار التقدّم في العمر. 
مبتكر هذه العلامة هو د. هوان وو ساك Hwang Woo-Suk، وهو طبيب كوري اشتهر بأبحاثه العلمية في مجال الخلايا الجذعية. الدكتور هوان لاحظ الإمكانيات الهائلة للخلايا الجذعية في تحسين شكل البشرة وجمالها واستعادة شبابها في مواجهة علامات الشيخوخة، ولذلك قام بتطبيقها في مجموعة مستحضرات DraCell، وقد اختار دبي لتكون المدينة التي يطلق منها هذه المستحضرات على المستوى العالمي.

التقينا بالدكتور هوان وو ساك في دبي وكان معه الحوار التالي:


نحن محظوظون لاختيارك دبي منصّة لإطلاق مستحضرات DraCell إلى العالم. ما هي آلية عمل هذه المستحضرات وكيف تسهم في إطالة عمر خلايا البشرة الجمالية الجذعية؟

في الواقع، لقد وهبت نفسي لكي أدرس علم الخلايا الجذعية للتطبيق البشري وذلك منذ أكثر من 20 عاماً. وأخيراً أدركت أن هذه الخلايا الجذعية لديها إمكانيات فائقة ليس فقط في تحسين الحالة الصحية للمريض، بل أيضاً للاستعمال في مجال العناية بالبشرة، وبالاستناد إلى هذا العلم، ابتكرتُ مستحضر العناية بالبشرة الخاص بي.


نريد أن نعرف أكثر عن آلية عمل DraCell. كيف تساعد في تجديد الخلايا الجذعية للبشرة للحصول على المزيد من الإشراق والمرونة؟

كما تعلمين، الخلايا الجذعية لديها إمكانية جيدة لتحفيز الخلايا البشرية ومساعدتها على التجدّد وتحسين فعالية الخلايا والسيطرة على الإفرازات الدهنية الزائدة. في الواقع، إذا طبّقنا هذه الخلايا الجذعية عبر مكوّن HCure الذي ابتكرناه في مختبراتنا، واستعملنا فيها تقنيّة النانو وتقنيّة الجمع، عندها يمكن لمستحضرنا أن يدخل إلى عمق خلايا البشرة وفي النهاية سنجد أن هذا المستحضر لديه القدرة على إصلاح الخلايا.


لماذا أطلقتَ عليه اسم DraCell؟ ما الذي يعنيه هذا الاسم؟

لطالما حلمنا بتحقيق إنجاز دارماتيكي في تصحيح الخلايا، ولهذا أطلقت على المستحضر اسم Dra Cell لأنه يسهم بطريقة دراماتيكية في تغيير خلايا بشرتنا.


DraCell تقدّم مجموعتين للنساء هما JunéCell  و Beauté De Cell. أنا أستعمل JunéCell  المناسب لعمري حدّثني عن الاختلاف بين الاثنين...

لدينا حالياً 3 مجموعات. JunéCell  وهي للسيدات في الأربعينات وحتى الخمسينات من العمر، وهنّ السيدات اللواتي بدأنَ يعانينَ من التجاعيد والخطوط الرفيعة في البشرة. ولهذا أضفنا إلى JunéCell كمّيات كافية من Defined Cell Culture Media، وهو مكوّن يعمل بالتآزر مع البيبتيدات لخفض نسبة التجاعيد و شدّ البشرة. 
Beauté  De Cell، وهي عبارة عن مجموعة من مستحضرات العناية المخصصة للبشرة الأصغر عمراً، أي للشابات اللواتي أصبحن قريبات من مشكلات التقدم في السن. فالشيخوخة المبكرة عادةً ما يسببها تراجع نسبة الرطوبة في الخلايا، ولهذا تحتوي مستحضرات Beauté  De Cell على مادة Ceramide، مركب مهدّئ، مكوّن Defined Cell Culture Media، التي تعمل معاً على احتواء العلامات المبكّرة للتقدّم في السن. مع العلم بأن مجموعة Beauté  De Cell تضمّ كل المستحضرات الضرورية من كريمات التنظيف إلى كريمات الحماية. 
وأخيراً Beauté De Cell Homme، وهي مجموعة راقية من مستحضرات العناية المخصصة للرجال، وتركيبتها تضمّ Defined Cell Culture Media ومركباً للسيطرة على الإفرازات الدهنية ومشكلات البشرة الأخرى التي يواجهها الرجال. 
لقد حرصنا على أن تكون مجموعة مخصصة لتلبية احتياجات الفئات المختلفة من الزبائن بالاستناد إلى نوعية بشرتهم ومتطلباتها الجمالية.


في السابق كانت مستحضرات معالجة الشيخوخة تعتمد على الريتينول والكولاجين، ولكن الآن نرى التركيز كله ينصبّ على فوائد الخلايا الجذعية. ما الذي تعمل عيله في مختبرك للمستقبل؟ ما هو الابتكار الجديد الكبير؟ التوسّع في الخلايا الجذعية أم ابتكار مستحضر جديد؟

إنه سؤال جيد جداً، إذا طبّقنا الخلايا الجذعية في عالم التجميل مع HCure وهو مكوّن فريد من نوعه ويطوّره فقط فريق العمل لدينا عندها ندرك أن هذين العاملين لديهما إمكانيات عالية جداً في مجال تحسين نوعية خلايا البشرة، لذا أناً أؤمن بقوّة بأن هذين المكوّنين سيبقيان قابلين للاستعمال لأكثر من 20 أو 30 سنة مقبلة.


شخصياً أواظب على استعمال JunéCell، وقد سبق لكَ أن قلت إنه خلال 4 أسابيع من الاستعمال المتواصل، يجب أن ترى السيدة نتائج ملموسة. أيّ نوع من النتائج يمكن أن نتوقعها على بشرتنا؟

أعتقد أنك إذا طبّقتِ مستحضرنا لأكثر من 4 أسابيع فستتأكدين من أن له قدرة عالية على تصحيح وتجديد خلايا البشرة من خلال تحفيز عملها، تبييضها وزيادة مرونتها أيضاً.


فضلاً عن اتباع أسلوب حياة صحّي، مع الابتعاد عن التدخين والحرص على تطبيق كريمات العناية، ما الذي يمكن للسيدة أن تقوم به أيضاً لكي توفر العناية الكافية لبشرتها؟

أولاً عليها أن تحرص على تطبيق كريماتي (ممازحاً)، ثانياً عليها أن تمارس التمارين الرياضية، وثالثاً عليها أن تكون سعيدة، فالأفكار السعيدة تنعكس على ملامح الوجه.. وهذا سيجعلها تبدو جميلة.. مع العلم بأن هذه النصائح تنطبق على الرجال أيضاً.


إذاً السعادة هي المفتاح؟

نعم بالتأكيد! 
 

  •     تتوفر مستحضرات DraCell في بوتيك هارفي نيكلز بمول الإمارات

 

 

 

كلمات مفتاحية:
العناية بالبشرة،

إضافة التعليقات

Loading the player....