مايا يمّين تكشف لـ"نواعم" أسرار مكياج نجمات Murex D’Or



  • مايا يمّين تكشف لـنواعم أسرار مكياج نجمات Murex D’Or كارلا حداد
  • مايا يمّين تكشف لـنواعم أسرار مكياج نجمات Murex D’Or كارلا حداد
  • مايا يمّين تكشف لـنواعم أسرار مكياج نجمات Murex D’Or كندة علّوش
  • مايا يمّين تكشف لـنواعم أسرار مكياج نجمات Murex D’Or مايا يمّين
  • مايا يمّين تكشف لـنواعم أسرار مكياج نجمات Murex D’Or مايا جول حداد
  • مايا يمّين تكشف لـنواعم أسرار مكياج نجمات Murex D’Or مايا جول حداد
  • مايا يمّين تكشف لـنواعم أسرار مكياج نجمات Murex D’Or ماغي بو غصن
  • مايا يمّين تكشف لـنواعم أسرار مكياج نجمات Murex D’Or ماغي بو غصن وزوجها جمال سنان
  • مايا يمّين تكشف لـنواعم أسرار مكياج نجمات Murex D’Or ماغي بو غصن
كوزات جعجع   May 16, 2017
Follow Me on Pinterest

حين يشهد العالم العربي حفلاً بضخامة حفل Murex D’Or، لا يتوقف الحديث عنه مع انتهائه بل تستمرّ أصداؤه لأيام عديدة. هذا الحفل الذي أقيم في بيروت والذي كُرّم فيه فنانون من عدة مجالات، شهد على صيحات مكياج جميلة جداً الى حدّ يمكن تبنّيها حتماً في المواسم المقبلة. وبين زحمة الجميلات ومكياجاتهنّ، برزت ريشة خبيرة التجميل مايا يمّين التي لم تكن خلف إطلالة واحدة بل 4 إطلالات. "نواعم" كان لها حديث خاصّ مع يمّين التي كشفت عن أسرار لوك كلّ من كارلا حداد، كندة علّوش، مايا جول حداد وماغي بو غصن.

مكياج كارلا حداد

أشارت يمّين إلى أنه من وحي أزياء مقدمة البرامج كارلا حداد الجلدية، استوحت الآيلاينر الجريء والعريض. هذا الآيلاينر برز بمفرده، الى جانب الرموش الكثيفة والطويلة طبعاً، من دون أن تضاف إليه ظلال العيون. أرادت يمّين منح هذا الستايل المتميز من المكياج الذي بدا فعلاً متناسقاً ومتناغماً مع أزياء كارلا ولا سيّما تسريحة شعر ذيل الحصان المشدودة.

مكياج كندة علّوش

عن مكياج الممثلة السورية كندة علّوش، قالت يمّين إنّها اختارت لها مكياجاً بسيطاً جداً وذلك لأنّ فستانها كان كبيراً وضخماً. مكياج كندة برزت فيه الألوان النيود الى جانب البنيّ فيما غابت عنه الظلال السوداء. وأيضاً، بهدف إبقاء اللوك ناعماً، اختارت لها أحمر شفاه نيود طبيعيّاً. 

مكياج مايا جول حداد

تألقت مستشارة الأزياء مايا حداد بفستان نيليّ اللون دخله شكّ عند الكتفين ومن هنا، أرادت يمّين أيضاً إبقاء المكياج خفيفاً. أمّا العنصر المميّز فكان القليل من الظلال اللماعة على عينيها، التي منحتهما الضوء وتناغمت بشكلٍ مثاليّ مع الشكّ على كتفيها. 

مكياج ماغي بو غصن 

اختلف مكياج الممثلة ماغي بو غصن عن النجمات الثلاث بحيث ذهبت الى الخيار الأكثر كلاسيكيّة. تألّقت ماغي بفستان أسود ورفعة شعر فاختارت لها يمّين مكياج عيون سموكي ريترو حدّد عينيها بشكلٍ رائع إضافةً الى الرموش الكثيفة، ونسّقته مع الحمرة الحمراء الماتي.

 

إضافة التعليقات

Loading the player....