عبّري عن مزاجك مع مستحضرات من الجل المتلألئ المعطّر



نواعم   May 19, 2017
Follow Me on Pinterest

اخترنا لك من شانيل مجموعةً مؤلفةً من ثلاثة مستحضرات من الجل المتلألئ المعطّر لتتناسب مع مزاجك مهما كان! اختاري من بين عطور CHANCE EAU TENDRE، CHANCE EAU FRAICHE، وCHANCE EAU VIVE وفقاً لمزاجك. يغمرك جل CHANCE EAU TENDRE Shimmering Scented Gel بالهدوء والراحة بينما يمنح CHANCE EAU FRAÎCHE Shimmering Scented Gel إطلالتك تأثيراً منعشاً ومشرقاً، فيما يوقظ فيكِ CHANCE EAU VIVE Shimmering Scented Gel حسّاً بالحيوية والنشاط.

تأتي المستحضرات الثلاثة من الجل المتلألئ المعطّر في طقم من عبوات دائرية صغيرة تقدّم لك طريقةً جديدةً تساعدك على إبراز إشراقة بشرتك، وتُعطّر عنقك وأعلى صدرك والجهة الداخلية من معصمَيْك برائحة ناعمة. ضعي المستحضر برؤوس أصابعك ودلّكيه على بشرتك. ربّتي كلمسة أخيرة مستحضر CHANCE EAU TENDRE Shimmering Scented Gel براحة يدك، أو دلّكي CHANCE EAU FRAÎCHE Shimmering Scented Gel برؤوس أصابعك، أو ضعي CHANCE EAU VIVE Shimmering Scented Gel على البشرة بحركات دائرية.

يمكنك حمل هذه المستحضرات الثلاثة من الجل المتلألئ المعطّر أينما ذهبت، وهي مثالية لكي تتعطّري بعبير آسر بين الحين والآخر، لتجدّدي إطلالتك أثناء التنقل.

 

 

كلمات مفتاحية:
مكياج،

إضافة التعليقات

Loading the player....