اختاري عطركِ الرمضاني من هذه المجموعة المتميّزة



  • اختاري عطركِ الرمضاني من هذه المجموعة المتميّزة L Occitane
  • اختاري عطركِ الرمضاني من هذه المجموعة المتميّزة Carolina Herrera
  • اختاري عطركِ الرمضاني من هذه المجموعة المتميّزة EX Nihilo
  • اختاري عطركِ الرمضاني من هذه المجموعة المتميّزة Guerlain
  • اختاري عطركِ الرمضاني من هذه المجموعة المتميّزة Initio
  • اختاري عطركِ الرمضاني من هذه المجموعة المتميّزة Jo Malone
  • اختاري عطركِ الرمضاني من هذه المجموعة المتميّزة Molton Brown
  • اختاري عطركِ الرمضاني من هذه المجموعة المتميّزة Narciso Rodriguez
  • اختاري عطركِ الرمضاني من هذه المجموعة المتميّزة Narciso Rodriguez
  • اختاري عطركِ الرمضاني من هذه المجموعة المتميّزة Valentino
  • اختاري عطركِ الرمضاني من هذه المجموعة المتميّزة YSL
كوزات جعجع   Jun 11, 2017
Follow Me on Pinterest

عطركِ لا يغيب عن إطلالتكِ، بل هو العنصر الأخير الذي يكمّلها. سواء للفطور أو السحور أو حتى في العيد، احرصي على التعرّف إلى أحدث الإصدارات؛ بعضها خاصة وحصرية بهذا الشهر الفضيل. اخترنا لكِ العطور ذات النفحات المتمّيزة. ألقي نظرة على مجموعتنا.

  1. Good Girl Collector Edition من كارولينا هيريرا: لهذه النسخة الخاصة، تعيد كارولينا هيريرا ابتكار القارورة النموذجية الموجودة حالياً على شكل حذاء نسائي بكعب رفيع وعالٍ في قارورتين زجاجيتين مميّزتين. واحدة مزيّنة بلمعان فضيّ ثلاثي الألوان ومحفوظة بعلبة خارجية فائقة البريق، فيما تتوفر من الأخرى 300 وحدة فقط وهي مرصّعة يدوياً بحوالى ألفي حبّة كريستال من سواروفسكي، ومقدّمة في علبة مجوهرات رائعة من المخمل الأسود.
  2. MYRRH & TONKA من جو مالون: أغنية بدوية من الرمل والغسق المشوب بخيوط الدخان. النسغ الغنيّ الفعال لشجرة المر الناميبية، الذي يُقطف يدوياً منذ الأزل. يمتزج بنفحات اللوز الدافئ والفانيلا الشهيّة، والهدايا العطرة برائحة حبة التونكا الأخاذة. راقٍ، مفعم بالأحاسيس، آسر! 
  3. عطرا Narciso الأسود والأبيض من نارسيسو رودريغيز: تُستعرض ألوان العطور الثلاثة في مجموعة عطور NARCISO بكلّ تأنٍّ. إنّ العطر الأوّل، NARCISO eau de parfum، هو عطر دافئ باللون الأبيض الحجري، وهو مستوحى من حجر اكتُشف خلال رحلة إلى مكان ولادة أفروديت. لا يقوم هذا اللون الأبيض الخاصّ بالتقاط النقاء الجمالي فحسب، بل يشير أيضاً إلى الرومنسيّة الأسطوريّة للعطر، فيما يوحي اللون الأسود الخاصّ بعطر NARCISO eau de toilette إلى الغموض.
  4. OUD ESSENTIEL من غيرلان: تلتقي في هذا العطر تلتقي درجةٌ من الزعفران مع إبرة الراعي لتشكيل الدرجات الطاغية لهذا التوافق الغني بعطر الأخشاب والجلود. ويجتمع خشب الأرز والورد الأخضر بعمق، فينبثق عطرٌ منعش ودافئ لم يسبق له مثيل. ثم ينتج جوٌّ من السحر عن الدرجة الغنيّة بعطر الجلود مقترنة مع كثافة خشب الغاياك. وأخيراً، يكشف توافق الكهرمان الناعم والجاف عن وجهٍ ثمين لهذا العطر يكون قويّاً ومرهفاً ومقدّساً في الوقت نفسه.
  5. VALENTINA BLUSH من فالنتينو: Valentina Blush هو أحدث إضافة إلى مجموعة Valentina، وهو مقاربة غير متوقعة ومشاغبة. ومثل الحرير الخام الراقي، يزعزع Valentina Blush التوقعات العطرية فيما يُغري الحواس. يُرسي الأريج الجديد لنفسه مكانة في عائلة Valentina، لا تتحدد من خلال الفكر بل من خلال العواطف، ويفتح فصلاً بديهياً جديداً في قصّة Valentina. تغلّف نفحات عالية الدلال من البرالين (praline) براعم زهور البرتقال، في هذه الرؤيا غير المتوقعة لصانع العطور أليكسيس دادييه.
  6. مجموعة Mesmerising Oudh Accord & Gold من مولتون براون:  عطر مترف بتركيبة معقّدة. فمن مقدّمته تتطاير دفقة فلفلية وحامضية من البرغموت، الفلفل الأسود، جوزة الطيب، وزيت ورق القرفة لمنح طابع عصري. أمّا القلب الزهري العطري الذي يعبق بنفحات الورد، زيت إيليمي، والشاي الأسود، مع لمسة البتلات الناعمة فيتباين مع قاعدة داكنة قويّة. فهذه الأخيرة المؤلّفة من النسمات الجلدية الطبيعية للعود مع شاعرية آسرة يمنحها شذا العسل الذهبي، والروائح الدخانية للتبغ، تتداخل مع نفحات الفيتيفر الخشبي، خشب الأرز، والطحلب، ما يضفي فخامةً ساحرة مع نغمة من الزعفران الغامض.
  7. MON PARIS EAU DE PARFUM من YSL: Mon Paris Eau de Toilette عطر شيبر أبيض جديد، يمتاز بسحره ورقّته في آن واحد بعدما ابتكره صانعو عطر Mon Paris Eau de Parfum أوليفييه كريسب، دورا باغريش، وهاري فريمونت. فبما أنّهم يتشاركون تلك الإرادة والرغبة في الإبداع والتعبير عن أنفسهم فنّياً، تمتزج مواهبهم الفردية وتلتقي أساليبهم المتميّزة في ابتكار بسيط ونقي: تجسيد واحد لثلاث رؤى للحبّ.
  8. عطر NIGHT CALL من دار Ex Nihilo: في أجواء تستحضر الأفلام السينمائية، تعلو ناطحات السحاب وأضواء النيون المستقبلية من الصحراء كالسراب. وفجأة تهبّ عاصفة فتخيّم العتمة على الأفق، وتنبثق رائحة قوية تعصف بالحواس، قبل أن تكشف عن قلب حادّ لا يرحم. تتفتّح نغمات السمسم المحمّص على مزيج ثمين من شمع العسل وكعك الزنجبيل والباتشولي، فيما تترافق نفحات اللبان الجاوي وفول التونكا لتخلق شذا جذّاباً يأسر الحواسّ.
  9. High Frequency من Initio: يأسرك مزيج الماغنوليا واللوز بطريقة فجائية. تأثيره مماثل لموجة صوتية، تبدأ رقيقة ثمّ تتحكّم بوحدات الديسيبل على البشرة. إن تناغم التبغ، الفانيليا، الرم والقرفة مدهشٌ. يتلاعب بالحواس من خلال جوانبه المختلفة – الجلدية، الحيوانية والروائح الخشبية للفانيليا - واحدة تلو الاخرى. 
  10. مجموعة Les Classiques من L'OCCITANE : حكاية العطور شخصيّة للغاية؛ فهي تعبّر عن شخصيتنا، تحاكي أنوثتنا وتعكس مزاجنا. في هذا الصدد، وللشهر الفضيل إضافةً الى إطلالات العيد، اخترنا لكِ هذه العطور الأسطورية الكلاسيكية: THÉ VERT، EAU DES 4 VOLEURS، EAU D’IPARIE و AMBRE. 

إضافة التعليقات

Loading the player....