كيف تساعدين زوجكِ في التخلّص من شعر جسمه بدون ألم؟



نواعم   Jun 15, 2017
Follow Me on Pinterest

غالباً ما نجد أنّ الرجال يهربون عند سماعهم بإزالة شعر جسمهم حتى لو كان يزعجهم لأن هذا الإجراء قد يكون مؤلماً. LYCON توافقنا الرأي في أن إزالة الشعر ليست ممتعة على الإطلاق. أرادت العلامة الحصول على نتائج مرضية ومريحة مع القليل من الألم، تماماً كما لو كان شريككِ يقوم بتمارينه الرياضية في صالة الحديد أي باتباع مبدأ "لا مكاسب بدون ألم". سيكتشف زوجكِ ذلك عندما يكون شعر جسمه قد أزيل تماماً، وملمس بشرته أصبح سلساً ونظيفاً، وذلك سيشعره بالراحة والإيجابية والانتعاش.

إليك بعض المعلومات المفيدة عن عملية إزالة الشعر مع خبراء إزالة الشعر من LYCON

قبل عملية إزالة الشعر: افرك أو قشّر جسمك جيداً خلال الاستحمام بواسطة اللوفة أو غيرها من الوسائل، مع التركيز على المناطق المراد إزالة الشعر منها مثل الظهر والصدر، لأن ذلك يساعد على إزالة بقايا خلايا الجلد الميت، يساعد في جعل عملية إزالة الشعر أسهل، يقلل من نموّ الشعر في المرات المقبلة ويحافظ على البشرة ناعمة وصحّية. 
الشمع المستخدم لإزالة الشعر: ننصحك باستخدام LYCON Manifico، الشمع ذي التركيبة الخاصة بالرجال والمتوفر في العديد من صالونات التجميل الرجالية الرائدة، فهو عبارة عن مزيج من خلاصات البابونج، خشب الصندل الأسترالي والميكرو ميكا. مطوّر بتقنية هيدروكسيد التيتانيوم التي تجعل منه الشمع المثالي للبشرة الحسّاسة والشعر القوي والصعب إزالته، فيما تمنع تركيبته من الالتصاق بالجلد عند عملية نزع الشعر.
الآن أصبحت عملية إزالة الشعر سهلة ومريحة وغير مؤلمة، يمكنك توزيع الشمع على البشرة بكل سلاسة، ويمكنك نزعه كما تنزع الضمادة الطبّية، أعد تكرار هذه العملية أكثر من مرة للحصول على نتائج مرضية!

من أين تبدأ عملية نزع الشعر؟

لتسهيل العملية، عليك البدء بالمناطق الصغيرة التي تؤثر على مظهرك الخارجي مثل الحاجبين، الأذنين، الرقبة، الإبطين، الصدر والظهر، وبعد أن ترى نتائجها وفوائدها وتغيير الطريقة التي تشعر بها تجاه نفسك للأفضل، وبعد عدة جلسات لتلك المناطق سوف تشعر بأنه حان الوقت لاتخاذ القرار بإزالة شعر الجسم كاملاً، وتستغرق المدة التي تقضيها لعملية إزالة الشعر من 10-15 دقيقة للمناطق الصغيرة وحتى ساعة واحدة للجسم كاملاً.

النتائج

بعد إزالة شعر الجسم سيحتاج الشعر من 4-6 أسابيع لينمو من جديد، ومع متابعة عملية إزالة الشعر بالشمع سيصبح الشعر رقيقاً وبطيء النموّ، وستصبح عملية إزالة الشعر أسهل وأقل ألماً.

بعد عملية إزالة الشعر

من الطبيعي أن تصبح بشرتك متهيّجة وحسّاسة لمدة يوم أو يومين بعد عملية إزالة الشعر وخصوصاً بعد أول عملية إزالة شعر، ولكن ما دمت تستخدم مطهّرات ومعقمات مضادة للبكتيريا، فلا داعي للقلق.
ولمساعدتك أكثر فإن LYCON تقدّم لك Anti-Bump Foaming Gel رغوة الجل المضادة لحبوب الحساسية الناتجة من عملية إزالة الشعر، والتي تساعد في التقليل من ظهور الشعر الذي ينمو تحت الجلد والمسبب لظهور البثور، فهذا الجل مثالي للحفاظ على توازن PH  الهيدروجيني لسطح البشرة الحسّاسة، ويضمن أن يبقي بشرتك نظيفة وناعمة وحريرية، فيما يقوم  Ingrown-X-It Solution breakthough spray بخاخ مضاد نموّ الشعر تحت الجلد بتقشير البشرة وإزالة بقايا الخلايا الميتة، ما يساعد على تقليل ظهور الشعر غير المريح الذي ينمو تحت الجلد، ويعزز شفاء البشرة ومعالجتها.

 

 

إضافة التعليقات

Loading the player....