عيناكِ تعانيان أيضاً من الجفاف في رمضان.. دلّليهما مع هذه المستحضرات



  • عيناكِ تعانيان أيضاً من الجفاف في رمضان.. دلّليهما مع هذه المستحضرات عيناكِ تعانيان أيضاً من الجفاف في رمضان.. دلّليهما مع هذه المستحضرات
  • عيناكِ تعانيان أيضاً من الجفاف في رمضان.. دلّليهما مع هذه المستحضرات عيناكِ تعانيان أيضاً من الجفاف في رمضان.. دلّليهما مع هذه المستحضرات
  • عيناكِ تعانيان أيضاً من الجفاف في رمضان.. دلّليهما مع هذه المستحضرات Nuxe White BB Cream
  • عيناكِ تعانيان أيضاً من الجفاف في رمضان.. دلّليهما مع هذه المستحضرات Nuxe White Daily UV SPF30
  • عيناكِ تعانيان أيضاً من الجفاف في رمضان.. دلّليهما مع هذه المستحضرات Nuxe White Emulsion
  • عيناكِ تعانيان أيضاً من الجفاف في رمضان.. دلّليهما مع هذه المستحضرات Nuxe White Eye Contour
  • عيناكِ تعانيان أيضاً من الجفاف في رمضان.. دلّليهما مع هذه المستحضرات Nuxe White Lotion
  • عيناكِ تعانيان أيضاً من الجفاف في رمضان.. دلّليهما مع هذه المستحضرات Nuxe White Night Cream
  • عيناكِ تعانيان أيضاً من الجفاف في رمضان.. دلّليهما مع هذه المستحضرات Nuxe White Night Cream
  • عيناكِ تعانيان أيضاً من الجفاف في رمضان.. دلّليهما مع هذه المستحضرات Nuxe White Serum
  • عيناكِ تعانيان أيضاً من الجفاف في رمضان.. دلّليهما مع هذه المستحضرات Nuxe White Sheet Mask
  • عيناكِ تعانيان أيضاً من الجفاف في رمضان.. دلّليهما مع هذه المستحضرات Nuxe White Purifying Foam
  • عيناكِ تعانيان أيضاً من الجفاف في رمضان.. دلّليهما مع هذه المستحضرات عيناكِ تعانيان أيضاً من الجفاف في رمضان.. دلّليهما مع هذه المستحضرات
نواعم   Jun 16, 2017
Follow Me on Pinterest

التغيير في مواعيد النوم والطعام وقلّة شرب الماء إضافةً الى الطقس الحارّ والرطوبة المرتفعة، جميعها عوامل قد تتأثر بها بشرتكِ ولا سيّما منطقة العينين التي هي الأكثر حساسيّة. ولكن مع تقدّم العلم والتكنولوجيا، لا داعي للهلع. في إطار اختيارنا للمنتجات الرائدة في مجال تعزيز رطوبة منطقة العينين وعلاجهما، وقع نظرنا على هذه المجموعة الثورية التي ستصنع العجائب لعينيكِ. تعرّفي معنا إلى مميّزاتها.

مجموعة NUXE White هي مجموعة خاصة من نوكس تجمع بين قوة الورود البيضاء وفيتامين سي لمنح البشرة الإشراق والنقاء والترطيب وهي العوامل الثلاثة الرئيسية للحصول على بشرةٍ نضرة وصحّية.

وهذا العام، أضافت العلامة مستحضرEye Contour  إلى المجموعة وهو كريم خاص ببشرة محيط العينين حاصل على 5 براءات اختراع يعمل على مجانسة لون البشرة ومنحها الإشراق عبر استهداف الهالات السوداء والبقع الداكنة.

ويتمتع هذا المنتج الثوري في عالم العناية بالبشرة بقدرةٍ عالية على تصحيح كل أنواع البقع الداكنة مع نتائج واضحة وفعالية مثبّتة كما أنه يتصدّى لأنواع مختلفة من تصبّغات البشرة ويستهدف الهالات السوداء ويخفف من مظهرها لمنحكِ بشرة متجانسة ومشرقة حول العينين.


تركيبته

في سبيل الوصول إلى تأثيرٍ فعّال ضدّ جميع التصبغات بغض النظر عن منشئها (بقع داكنة، بقع نتيجة الشمس أو التقدّم في السنّ، الكَلَف) اختارت نوكس مكوّنات أساسية نشطة عالية الأداء تستهدف جميع مراحل استحداث الميلانين - وهي العملية التي ينتج عنها الميلانين لحماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية.
تظهر البقع الداكنة عندما تتعطّل عملية استحداث الميلانين. وبهدف التخفيف من فرط التصبّغ تعمل المكوّنات الأساسية النشطة في Eye Contour على جميع مراحل استحداث الميلانين. 

  •     تحفيز إنتاج الميلانين
  •     إنتاج الميلانين
  •     نقل الميلانين عبر خلايا البشرة (خلايا الكيراتين) 


المستحضرات الأساسية خلال شهر رمضان


سيروم تصحيح البقع الداكنة The Intensive Whitening Dark Spot Correcting Serum

إنه سيروم التفتيح المذهل بفضل احتوائه على كمّية مركزة من سوسن "ستار غيزر" وفيتامين سي المستقرّ بالمقارنة مع بقية مستحضرات المجموعة، ما يجعله أكثر فعالية ضد البقع الداكنة. أما خلاصة أوراق براعم الكرز فلها تأثير مرطب لطيف. 


واقي الشمس اليومي The Daily UV protector SPF 30 PA +++

تمنح تركيبته السائلة حماية ثلاثية من الشمس والتأثير الخلوي والتلوّث كما تقي البشرة من العوامل البيئية القاسية. عامل الحماية SPF 30  ضد الأشعة فوق البنفسجية A وB يحدّ من تصبّغات البشرة الناتجة عن التعرّض للشمس. تركيبته غير اللزجة لا تترك أيّ بقع بيضاء على البشرة.
نصيحة الاستخدام: يمكن استخدامه مباشرةً بعد المرطب اليومي أو كأساسٍ للمكياج طوال العام.


ماسك التفتيح The Brightening Perfecting Mask

يتكون هذا الماسك من شرائح قطنية 100% مقصوصة مسبقاً ومغمورة بـ21 ملل من السائل الغني بالعناصر النشطة (سوسن "ستار غيزر" والزعفران الأبيض وفيتامين سي وزهرة البورسلان وبراعم الكرز).

نصيحة الاستخدام: استخدميه مرتين في الأسبوع لمدة 10 دقائق فقط في كل مرة لترطيب وملء البشرة. كما يشكل على البشرة طبقة رفع وشدّ رقيقة تعمل على تصغير المسامّ (بواسطة شوفان السكر).

 

 

 

إضافة التعليقات

Loading the player....