أدخلي القهوة إلى روتينكِ الجماليّ



نواعم    Jun 19, 2017
Follow Me on Pinterest

في ظلّ حياتنا العصرية وجدول أعمالنا المزدحم، نميل إلى شرب القهوة بمعدلات مرتفعة. وبالطبع، نحن نحب تأثيرها على نشاطنا طوال اليوم ولكن علينا أن نعلمكِ أنّ فوائدها الجمالية تفوق كثيراً طعمها اللذيذ. إليكِ 3 طرق لاستخدام القهوة في روتينكِ الجماليّ.

  1.     سكراب لوجهكِ: هذا المكوّن يعمل بروعة كسكراب للوجه إذ إنه ناعم جداً على البشرة. جرّبي الحصول على واحد طبيعيّ من خلال المزج بين البنّ المطحون، السكّر البنّي، وزيت الزيتون. حين تُخلط المحتويات جيداً، دلّكيه على وجهك في حركات دائرية للتخلّص من خلايا الجلد الميتة.
     
  2.     مقشّر لفروة الرأس: القهوة هي أيضاً مقشر مذهل لفروة الرأس. خذي نصف كوب من القهوة المطحونة ودلكيها على شعركِ الرطب لمدة دقيقتين. اغسليه مع الشامبو والبلسم. وهذا سوف يساعد على التخلص من المنتجات المتراكمة وخلايا الجلد الميتة.
     
  3.     سكراب محارب للسيلوليت: هذا المكوّن العبقري يُعرف أيضاً بكونه سكراب جيّداً لتقليل السيلوليت. القهوة تساعد على شدّ الجلد وأيضاً تقلل من مظهر السيلوليت المتدلي. لخليط منزلي، امزجي القهوة المطحونة مع ملعقة من زيت الزيتون والسكر. استخدمي هذا الخليط ودلكيه على المنطقة المصابة في حركات دائرية. يمكنك اتباع هذا الروتين يومياً، اعتماداً على نوع بشرتك.

لن تندمي أبداً!

 

 

إضافة التعليقات

Loading the player....