لمكياج عيد الفطر لمسة ساحرة مع توم فورد



  • لمكياج عيد الفطر لمسة ساحرة مع توم فورد Ultimate Bronzer
  • لمكياج عيد الفطر لمسة ساحرة مع توم فورد لمكياج عيد الفطر لمسة ساحرة مع توم فورد
  • لمكياج عيد الفطر لمسة ساحرة مع توم فورد Soleil Contouring compact
  • لمكياج عيد الفطر لمسة ساحرة مع توم فورد Sheer Cheek Duo
  • لمكياج عيد الفطر لمسة ساحرة مع توم فورد Sheer Highlighting Duo
  • لمكياج عيد الفطر لمسة ساحرة مع توم فورد Bronzing Gel
  • لمكياج عيد الفطر لمسة ساحرة مع توم فورد Illuminator
  • لمكياج عيد الفطر لمسة ساحرة مع توم فورد Lip Balm
  • لمكياج عيد الفطر لمسة ساحرة مع توم فورد Lip Balm
نواعم    Jun 19, 2017
Follow Me on Pinterest

الجزر الخاصة النائية حيث الصيف يبقى طوال السنة وتتعاقب الأيام بتناغم، هناك يستوحي توم فورد من الألوان التي تعكس التباين بين لون سمرة دفء الشمش ولون غروب الشمس، ليقدم مجموعة Soleil Color لربيع وصيف 2017.

إنها مجموعة مفعمة بالأحاسيس، تشتمل على منتجات البرونز والهايلايت وأحمر الشفاه، مصممة لمنح البشرة التوهج طوال أيام السنة. تركيبات متطورة تنساب على العيون والشفاه والخدود، مشبعة بفوائد الترطيب والتغذية ومحاربة علامات التقدم في السن. اختارت لكِ "نواعم" هذه المجموعة لتطلّي بمكياج عيد فاخر، يجمع بساطة التوهّج بترف السحر البرونزيّ.

سحنة برونزية رائعة

يتميز مستحضر Ultimate Bronzer  بتركيبة سائلة خفيفة الوزن وناعمة حريرية، تضيء بشرتك بإشراقة طبيعية وتمنحها مظهراً خالياً من العيوب مع تغطية قابلة للزيادة، تدوم طويلاً، ولمسات نهائية خالية من اللمعان أو براقة. تتوفر داخل عبوات توم فورد الأنيقة الأيقونية التي تتميز باللونين العاجي والذهبي، وتصميم استثنائي مزخرف بشبكة خطوط متصالبة ومزيّن بنقش شعار توم فورد. 

بلاش، هايلايتر وبرونزر.. 3 في 1

ثلاثة ألوان صيفية رائعة ستعشقينها هذا الموسم! تأتي داخل Soleil Contouring compact الملونة بالعاجي والذهبي وبإصدار محدود لمرة واحدة. بلاش وهايلايتر وبرونزر لإضفاء بعد ولون طبيعيين بتركيبة بودرة تشبه الكريم تنساب بسلاسة على البشرة لتمنحها لمسة نهائية ناعمة ومتجانسة. البلاش الوردي يمنح الخدود التورد المثالي، بينما الهايلايتر الوردي يحاكي لون سمرة الشمس على البشرة، أما البرونزر الجذاب، فإنه يعزز الإشراق المثالي.
نصيحة الاستخدام: استخدمي الألوان وحدها أو بعضها مع بعض للحصول على توهج طبيعي جذاب. توفر تغطية شفافة إلى متوسطة، مع لمستين نهائيتين مشرقة وخالية من اللمعان. مزينة بنقش شعار توم فورد. 

بشرتكِ تلوح بالدفء

نسخة مصغرة من عبوة توم فورد العاجية الأيقونية ذات الإطار الذهبي، تتميز Sheer Cheek Duo بألوانها الرائعة المثالية من أجل الحصول على لون البشرة الملوحة بدفء حرارة الشمس. البلاش باللونين الوردي الدراقي الدافئ والمرجاني يمنح البشرة البرونزية لمسة نهائية شفافة مشرقة مع توهج صيفي جذاب. 
نصيحة الاستخدام: استخدمي كل لون على حدة أو كلا اللونين معاً، إما رطبة أو جافة للحصول على طبقة لون شفافة أو على لمسة لون جذاب. تركيبته لا تترسّب في مسام البشرة أو تشكل خطوطاً، إنها تمنح البشرة لمسة نهائية ناعمة ومتجانسة ولوناً رائعاً.

هايلايتر أم ظلال عيون؟ لا فرق

توم فورد يقدّم Sheer Highlighting Duo، نسخة مصغرة عن العبوة العاجية الأيقونية المدمجة، سهلة الحمل. ألوان رائعة مستوحاة من ألوان شروق الشمس وغروبها، يمكن استخدامها كهايلايتر للوجه أو كآيشادو مشرق. لونان من الذهب البراق يمنحان توهجاً زهرياً جذاباً.
نصيحة الاستخدام: استخدمي كل لون على حدة أو كلا اللونين معاً، ويمكنكِ استخدامها إما رطبة أو جافة من أجل الحصول على إشراقة جذابة بسهولة.  
هذا اللون ذو الطبقيتن يجمع بين تركيبتبن رائعتين للحصول على مظهر عيون آسر. الشادو الكريمي الميتاليك الغني اللون ينساب على الجفون بسلاسة ليمنحها توهجاً غنياً، أما البودرة البراقة الرائعة فإنها تعزز المظهر مع البريق الجذاب. 

مظهر خالٍ من العيوب

توم فورد يقدّم Bronzing Gel للحصول على إشراق طبيعي على الفور. يمتزج بشكل رائع مع أي لون من ألوان البشرة ليمنحها مظهراً خالياً من العيوب. ينعش هذا الجل البشرة بتوهج ذهبي. تركيبته خفيفة الوزن وسهلة التطبيق وتحتوي على مركب الإشباع من توم فورد مع مكونات مدارية لتوفر فوائد مضادة للتقدم في السن. 

اللمسة الأخيرة للإضاءة

مستوحى من مظهر البشرة تحت نور أشعة الشمس في المساء. إن مستحضر الإشراق السهل الحمل هذا، يمنح البشرة توهجاً جذاباً للغاية. اللون الوردي الدراقي يتناسب مع جميع ألوان البشرة ويمنح البشرة الترطيب والنعومة. لآلئ متناهية الصغر تنشر الضوء لتمنح البشرة توهّج سمرة الشمس الطبيعي.
نصيحة الاستخدام: يمكنكِ استخدام  Illuminator أيضاً كهايلايتر تحت المكياج أو فوقه. 

إيّاكِ الخروج بدون الحمرة!

توم فورد يكشف عن تركيبة بلسم الشفاه Lip Balm الناعمة التي تشبة الجل مع لمعان خفيف ولون رقيق. يتدرج لونها من ألوان الوردي الناعم والمرجاني إلى الأحمر الكرزي. الطبقة الشفافة الخفيفة الوزن والمريحة تنعم الشفاه وترطبها لفترة طويلة بعد الاستخدام. يتوفر هذا المنتج الذي يأتي على شكل إصبع داخل عبوة أنيقة باللونين العاجي والذهبي، لها حجم يناسب الحقيبة الصغيرة ويزيّنها شعار توم فورد. 

فرشاة ناعمة لاستخدامات عديدة

فرشاة مصممة لتوزيع البودرة ومزجها بشكل متجانس على كامل الوجه، هذه الفرشاة الفاخرة الناعمة والقابلة للسحب تتوفر داخل علبة معدنية عاجية مع توشيحات ذهبية. تتميز بشعيرات صناعية عالية الجودة، 
نصيحة الاستخدام: يمكنكِ استخدامها للحصول على بشرة مشرقة رائعة في المنزل أو أثناء السفر. 


ستُغرمين بهذه المجموعة!

 

 

إضافة التعليقات

Loading the player....