احصلي على حاجبين كثيفين طبيعياً



نواعم   Jul 11, 2017
Follow Me on Pinterest

على مدى السنوات القليلة الماضية، أصبحت الحواجب السميكة والكثيفة صيحة جنونية. وقد حلت أحدث هذه الصيحات مكان الحواجب الرفيعة جداً التي اشتهرت في التسعينيات. الحواجب تحدّد الوجه وحين تكون أكثر سمكاً، تضيف لمسة الشباب على وجهك. إن كنت تعانين من عدم نموّها بشكل كافٍ، يمكنك دائماً ملء المناطق المتفرقة أو جعلها تبدو أكثر سمكاً باستخدام المواد الهلامية أو الجل. ولكن إن كنت تبحثين عن شيء طبيعي وطويل الأمد، فإليك هذه الطرق الأربعة:

لا تنتفيهما

أول الأشياء أولاً، لا تبالغي في نتف حاجبيكِ في المنزل. نتف الجواجب بالملقط أو حتى استخدام الشمع لإزالتها يمنعها من النموّ مرة أخرى. الحواجب تنمو في دورة من شهرين إلى 3، لذلك عدم نتفهما لبضعة أشهر يمكن أن يظهر في الواقع الكثير من الفرق.

الترطيب

منطقة حاجبيكِ بحاجة إلى الترطيب والتغذية. استخدمي بعض الفازلين لحبس الرطوبة في الداخل. يمكنكِ تطبيق هذا مرتين أو 3 في اليوم لتعزيز نموّ الشعر.

التدليك بالزيت

بالطريقة نفسها التي يعمل بها الزيت على شعركِ، سيعمل على حاجبيكِ. يمكنكِ الاختيار ما بين زيت الخروع، الزيتون أو جوز الهند لتعزيز نموّ الشعر. غطّي قطنة في الزيت ودلكي بها حاجبيكِ قبل أن تنامي.

بياض البيض

البيض يحتوي على البروتين الذي بدوره يساعد على تعزيز نموّ الشعر ويغذّي يصيلاته. اخفقي بياض بيضة واحدة وطبّقي الخليط على حاجبيكِ لمدة 20 دقيقة. 

 

كلمات مفتاحية:
تكثيف الشعر،

إضافة التعليقات

Loading the player....