أوقفي البحث عن مستحضرات التبييض! الحلّ هنا



  • أوقفي البحث عن مستحضرات التبييض! الحلّ هنا أوقفي البحث عن مستحضرات التبييض! الحلّ هنا
  • أوقفي البحث عن مستحضرات التبييض! الحلّ هنا أوقفي البحث عن مستحضرات التبييض! الحلّ هنا
نواعم   Jul 13, 2017
Follow Me on Pinterest

قاد الفضول ماتيلد توماس، مؤسِّسة علامة Caudalie، إلى آسيا حيث انغمست في الثقافة السائدة وفي ريادة عالم مستحضرات التجميل على مدى السنتين الأخيرتين. وقد اكتشفت أنّ النساء، خصوصاً في كوريا، يسعين إلى تحقيق الرغبة الدائمة في الحصول على بشرة مصقولة، بشرة ناعمة، مشدودة، مرطبة وممتلئة؛ بشرة بيضاء نقيّة، خالية من البقع الداكنة. في صميم هذا المسعى نجِدُ "الخلاصة" المزدوجة الشهيرة، التي تجمع بين المعزز والسيروم، والتي تتميّز بقوام مائي غنيّ جداً بالمكوّنات الفعّالة.

اطّلعت ماتيلد على هذه التركيبة الدقيقة والمحددة للغاية، واقتنعت مباشرة بأنّ هذه الخطوة أساسيّة لنظام المرأة الجمالي، الأمر الذي أدّى بها إلى ابتكار مستحضر Vinoperfect Concentrated Brightening Essence بقوامه الفريد لإعداد البشرة بغية تلقّي المكوّنات الفعّالة الموجودة في السيروم، ما يزيد بالتالي فعاليته الإجماليّة.

ثنائي مثالي لنظام جمالي مبيّض

الخلاصة من أعظم الأسرار المحفوظة في ما يتعلّق بتقنيّة الطبقات* الشهيرة في آسيا. يجمع هذا النظام الرقيق واللطيف بين فكرة معيّنة عن أسلوب الحياة والأداء الفعلي لمستحضرات التجميل، بحيث يغدو Vinoperfect Concentrated Brightening Essence خطوة جوهريّة في روتين Vinoperfect للعناية بالبشرة.   
يتمتّع هذا السيروم المُذهل، وهو أول مستحضر مضادّ للبقع الداكنة، بخصائص تصحيحية ووقائيّة في آن واحد، تُعزى إلى مكوّنه الفعّال المسجّل ببراءة اختراع والمستخلص من عصارة الكرمة: الفينيفيرين VINIFERINE.

الخطوة الأولى

لزيادة فعالية السيروم، يُطبّق Concentrated Brightening Essence بلطف على الوجه والعنق ومنطقة أعلى الصدر.
نصيحة للتطبيق: بإمكانك استخدام قطعة من القطن أو الاستعانة بأطراف أصابعك، كالنساء الكوريّات.    

الخطوة الثانية

طبّقي Radiance Serum Complexion Correcting، المستحضر الأكثر رواجًا في مجموعة Vinoperfect، الفعّال على مختلف أنواع البقع الداكنة والملائم لجميع أنواع البشرة، حتّى تلك الأكثر حساسيّة.   

تبلغ فعاليّة الثنائي المضاد للبقع الداكنة ضعفَي فعاليّة السيروم في حال استخدامه بمفرده! 

 

 

كلمات مفتاحية:
العناية بالبشرة، الكلف،

إضافة التعليقات

Loading the player....