ما هو شكل عينيكِ؟ هذا هو الآيلاينر المناسب لهما



  • ما هو شكل عينيكِ؟ هذا هو الآيلاينر المناسب لهما ادريانا ليما
  • ما هو شكل عينيكِ؟ هذا هو الآيلاينر المناسب لهما ايشواريا راي
  • ما هو شكل عينيكِ؟ هذا هو الآيلاينر المناسب لهما أنجلينا جولي
  • ما هو شكل عينيكِ؟ هذا هو الآيلاينر المناسب لهما جنيفر لورانس
  • ما هو شكل عينيكِ؟ هذا هو الآيلاينر المناسب لهما كيندال جينر
  • ما هو شكل عينيكِ؟ هذا هو الآيلاينر المناسب لهما كيم كارداشيان
  • ما هو شكل عينيكِ؟ هذا هو الآيلاينر المناسب لهما كريستن ستيوارت
نواعم   Aug 08, 2017
Follow Me on Pinterest

تميل بعض النساء الى الافتراض أن هناك فقط طريقة واحدة لتطبيق الآيلاينر وهي عن طريق سحبه عبر الجفن في خط مستقيم واحد. وما يجعل بعضهنّ يملن أيضاً إلى هذا الاعتقاد هو أن هذا الخط المستقيم يناسبهنّ، بغضّ النظر عن شكل العين. حسناً، نحن هنا لكسر تلك الافتراضات. شكل العين هو وسيلة رئيسية لتحديد الآيلاينر المناسب لكِ. تطبيق الآيلاينر لا يعزز فقط عينيك، بل هو يبرز جمال ميزات وجهكِ الأخرى. لذلك، إليكِ أفضل الطرق لتطبيق الآيلاينر وفقاً لشكل عينيك.


العيون الكبيرة


من الجميل جداً تحديد العيون الكبيرة والواسعة من الداخل أي بمحاذاة خط ماء العين لإعطائها مظهراً أقلّ بروزاً. وهنا ننصحكِ بالاستغناء عن الآيلاينر الأبيض الأثر رواجاً اليوم أو غيره من الدرجات الفاتحة واستبداله بالألوان الداكنة مثل الأسود والبنّي. لا تخشي من عمل رسوم آيلاينر بارزة مثل عيون القطة أو مكياج سموكي بتلطيخ الكحل على الجفون، ففي الحالتين ستظهر عيناك بشكل أكثر جمالاً.


العيون الضيقة


تسعين هنا إلى توسيعها  من خلال الآيلاينر. فعند تحديدها، احرصي على رسم الآيلاينر حول حدود العين من الخارج وتجنّبي تحديد خط ماء العين حيث إن ذلك يتسبّب بإظهارها بشكل أضيق ممّا هي عليه بالفعل. الآيلاينر الأبيض هو من المستحضرات المثالية أيضاً لتوسيع العيون الضيقة؛ يمكنك تحديد الجزء السفلي من العين به لمنح عينيك مظهراً أكثر اتساعاً.


العيون اللوزية


النساء اللواتي يتمتعن بالعيون اللوزية محظوظات باختيار أيّ لوك آيلاينر. ولكن اللوك المثالي هو المجنّح أو رسمة عين القطة. ابدئي برسم خط رفيع بمحاذاة الرموش من الداخل إلى الخارج مع مراعاة زيادة سمك الخط في الخارج لمنح عينيكِ مظهراً أكثر اتساعاً عند الأطراف.


العيون المستديرة


أفضل طريقة لتحديد العيون المستديرة، هي مدّ خط التحديد للخارج قليلاً للحصول على لوك حاد وجريء. وإن كنتِ من محبّات الإطلالات الأكثر دراماتيكية، يمكنك تطبيق رسوم تعتمد على أشكال مختلفة عند الأطراف مثل رسمة العين المفتوحة من الخارج أو رسوم الآيلاينر الغرافيكية.


العيون الغائرة أو المبطّنة


هذا النوع من العيون هو المختبئة للداخل والتي تقل فيها مساحة الجفن. تشتهر بها جينيفر لورانس. السر في إبرازها هو رسم خط التحديد بمحاذاة الرموش العليا تماماً، ويفضَّل عند خط الرموش. ولأن الجفن قصير، لا داعي لزيادة سمك خط التحديد بشكل زائد بل اكتفي بزيادته عند الأطراف. تجنبي أيضاً تحديد خط ماء العين السفلي حتى لا تضيق العين أكثر، ويمكنك أيضاً عمل رسمة عيون القطط لكن من الأسفل، أي أن يُرسم خط التحديد أسفل الرموش العليا مع مدّ خط التحديد للخارج.

 

كلمات مفتاحية:
مكياج، مكياج ناعم، مكياج سموكي،

إضافة التعليقات

Loading the player....