تفنّني باللون الزهري على شفتيكِ



  • تفنّني باللون الزهري على شفتيكِ تفنّني باللون الزهري على شفتيكِ
  • تفنّني باللون الزهري على شفتيكِ تفنّني باللون الزهري على شفتيكِ
نواعم   Aug 11, 2017
Follow Me on Pinterest
هل تحبّين العيش باللون الزهريّ؟ إليكِ متعة لا تُنسى! Pink by Lancôme أكثر من مجرّد لون، إنّه حالة ذهنيّة. طوال 80 عاماً، طبع هذا اللون الزّهرة الرمزيّة للماركة، وأنتج رؤية إيجابية ومُبهجة للجمال والحياة، دافئة ومنعشة. وفي نهاية المطاف، بات اللونَ المُميِّز المُعتمد للماركة؛ اللون الذي يدعو النساء إلى الاستفادة من كلّ لحظة من حياتهنّ إلى أقصى الحدود. أي إنّ إضافة لمسات من الزهري الخاص بـLancôme إلى الحياة اليوميّة تغدو بمثابة وعد باللحظات الفريدة، والسعادة الشديدة.
 
في عام 2017، تحتفي Lancôme بمتعة العيش هذه عبر نشر اللون الزهري على شفاه وأظافر جميع النساء، بفضل خبرتها المزدوجة في مجال الألوان والمكياج. ومن هنا كانت ولادة L’Absolu Rôses! إنّها مجموعة من ملمّعات الشفاه، وأقلام تحديد الشفاه، وطلاءات الأظافر الزهريّة المصمّمة بطريقة ممتعة وخلّاقة وجريئة. وضع المكياج ليس مجرّد عادة، بل إنّه شكل من أشكال الاحتفاء بالنفس ووقت مميّز يتكرّر كلّ يوم.  
 
بداية، تضمّ المجموعة أحدث ابتكار في مجال مكياج الشفاه، L'Absolu Gloss، الذي يضيف 14 درجة لون ذات ملمس شفّاف أو كريميّ أو غير لامع، إلى مجموعة أحمر الشفاه L’Absolu Rouge الهائلة المكوّنة من 86 لوناً. كما أضيفت إلى التشكيلة الكبيرة 8 ألوان جديدة من أقلام تحديد الشفاه Le Lip Liner و14 درجة لون جديدة نضرة وزاهية ولافتة من طلاء الأظافر Le Vernis. L’Absolu Rôses هي المجموعة المثالية لإبداع إطلالات الشفاه حسب الرغبة وتنسيق الألوان بطريقة جريئة وأنيقة دائماً، بعيدة كلّ البعد عن الملل.     
 

I. L’Absolu Gloss: 3 درجات ألوان مميّزة، 3 تأثيرات، 3 إطلالات أنيقة مع لمسة ساحرة يصعب تحديدها

 
تتمثّل الإضافة الأحدث إلى مجموعة L’Absolu Rouge في تشكيلة L’Absolu Gloss، وهي تضمّ أحدث الابتكارات المخصصة للشفاه. ستعرفينها بمجرّد وقوع نظرك على قارورتها الشفافة وغطائها الأسود المصقول والمدموغ بوردة ذهبية. وستعجزين عن مقاومة إغراء تجربتها. وبعد فتحها، ستذهلك أداة الوضع الفائقة الدقّة على الفور. بحركة واحدة ستحصلين على فمٍ محدّد وستغطّي شفتيكِ طبقة من اللون.
 
إلى جانب أناقتها ودقّتها، تتميّز L’Absolu Gloss كذلك بمجموعة الألوان الرائعة المؤلّفة من 14 درجة من درجات اللون الزهري، والمتوافرة بثلاثة ملامس مختلفة: 
- شفّاف، لشفاه ملمّعة ومتألّقة، ذات لونٍ خفيف. رائعة جداً! 
- كريميّ، لتغليف الشفاه بطبقة لونيّة غنيّة وملمس حريريّ.
- غير لامع، للون داكن وملمسٍ مخمليّ للشفاه.
 
 

II. تفنّن على الشفاه باللون الزهري من Lancôme 

 

شفاه مرسومة وساحرة

 
أضفي جاذبية لا تقاوم على شفتيك من خلال هذا التفنّن الظريف والغريب في آن واحد، الذي سيرسم الابتسامة على شفاه كلّ من سيراك أيضاً. 
 

أتتساءلين عن كيفية الحصول على هذه الإطلالة؟  

 
بداية، ضعي L'Absolu Gloss Sheer 317 على شفتيك، ثمّ استخدمي قلم تحديد الشفاه Lip Liner 378 Rose Lancôme لرسم قلب في وسط شفتيك. بعد الحصول على شكل القلب، ضعي أحمر الشفاه L'Absolu Velvet Matte 378 Rose Lancôme داخل حدود القلب، على الشفتين العلويّة والسفليّة. ستصعب مقاومة إطلالة الشفاه المزمومة هذه.      
 

أظافر متناسقة

 
لإبراز يديك، اختاري طلاء الأظافر Le Vernis 365 Rose Flirt، بلون الفوشيا المفعم بالحياة والسحر. لن تملّي أبداً منه!   
 
 
كلمات مفتاحية:
مكياج، مكياج ناعم،

إضافة التعليقات

Loading the player....