لا داعي لزيارة الصالون لتمليس شعركِ!



نواعم    Aug 22, 2017
Follow Me on Pinterest

مَن مِن النساء لا تحبّ فكرة الشعر الناعم والمالس؟ هذه التسريحة الأنيقة باتت من ضروريات إطلالاتنا الجمالية. ماذا لو أخبرناكِ اليوم أنه بات بإمكانكِ أن تنقلي صالون تصفيف الشعر إلى المنزل والحصول على شعرٍ مالس تُحسدين عليه؟ اتبعي هذه الخطوات:

  • الخطوة الأولى: استخدمي فرشاة عالية الجودة لتسريح شعركِ والتخلّص من جميع التشابك. هذا النوع من الفراشي يوزع بالتساوي الزهم من فروة الرأس إلى أطراف الشعر، وبذلك ستبدو خصلكِ لامعة وأقل تجعداً.
     
  • الخطوة الثانية: طبّقي سيروم يحمي شعركِ من حرارة أدوات التمليس والمجفف سواء على شعر رطب أو مجفف بالمنشفة. ضعي بخّة واحدة من المنتج وافركيه في كفّ يديك قبل توزيعه بالتساوي. تجنبي السماح للسيروم بالاقتراب من الجذور، إذ يجعل شعرك يبدو دهنياً.
     
  • الخطوة الثالثة: قسّمي شعركِ الى أقسام. جفّفي كلّ قسم على حدة بدءاً من الجذور وصولاً إلى الأطراف مع استخدام الفرشاة الدائرية لإبعاد شعركِ عن رأسكِ. استخدمي المجفف على حرارة متوسطة.
     
  • الخطوة الرابعة: حين يجفّ شعركِ بالكامل مع تمرير الفرشاة على جميع الخصل، ابدئي باستخدام المملس الحديدي. استخدميه على جميع الخصل واختاريها صغيرة لفعالية أكبر. من المفضَّل استخدام المملّس على مسافة تبعد إنشاً من الجذور للحصول على حجم أفضل.
     
  • الخطوة الخامسة: طبّقي سيروم معززاً للمعان والتألّق لإنهاء اللوك.

قومي بذلك في منزلكِ

 

 

إضافة التعليقات

Loading the player....