نعم، بإمكانكِ إزالة طلاء أظافركِ من دون مزيل!



نواعم   Sep 07, 2017
Follow Me on Pinterest
نتعرّض جميعنا لتقشير طلاء أظافرنا في أوقات غير مناسبة أبداً. والأسوأ من تقشر الطلاء هو محاولتنا إزالته من خلال تقشيره أكثر بوسطة أظافرنا. إضافةً إلى أنّ ذلك يضرّ بأظافركِ إذ يزيل الطبقة العليا من الظفر، فلن تبدو أظافركِ مرّتبة. إن كنتِ في الخارج ولا تملكين مزيلاً، اعلمي أنّ هناك طرقاً عديدة جداً للتخلّص من الطلاء.
 

1. معجون الأسنان

كلّ ما تحتاجين إليه هنا هو فرك القليل من معجون الأسنان على أظافركِ بواسطة فرشاة. المعجون يحتوي على مادة إيثيل الأسيتات الموجودة أيضاً في مزيل الطلاء. 
 

2. مضادّ التعرّق

طريقة أخرى لإزالة طلاء أظافركِ هي باستخدام مضادّ التعرّق. رشّي القليل منه وافركي أظافركِ بواسطة قطنة. قد تحتاجين إلى فعل ذلك أكثر من مرة لكنكِ ستنجحين.
 

3. معقم اليدين

فرص حمل هذا المعقم معكِ في الحقيبة أكثر من حمل مزيل الطلاء. لذلك، ضعي القليل منه على قطنة وافركي أظافركِ.
 

4. العطر

تماماً مثل مضادّ التعرّق، العطر بإمكانه أن ينقذكِ أيضاً! رشّي القليل منه على منديل ورقيّ وافركي به أظافركِ. النتيجة مذهلة!
 

5. رذاذ الشعر

رذاذات الشعر التي تحتوي على الكحول هي البديل الأفضل لمزيل طلاء الأظافر. يمكنك استخدام مثبتات الشعر لإزالة الطلاء عن أظافركِ. 
 

6. الطلاء النهائي أو top coat

إن كنتِ تملكين هذا النوع من الطلاء في حقيبتكِ فلا داعي للقلق. كلّ ما تحتاجين إليه هو تطبيق طبقة من هذا الطلاء وإزالته بسرعة بواسطة قطنة أو منديل. احرصي على أن يكون الـtop coat رطباً على أظافركِ لإزالة فعّالة. 

 

 

كلمات مفتاحية:
مناكير اظافر،

إضافة التعليقات

Loading the player....