3 تسريحات شعر رائعة تحصلين عليها بثوان!



  • 3 تسريحات شعر رائعة تحصلين عليها بثوان! 3 تسريحات شعر رائعة تحصلين عليها بثوان!
  • 3 تسريحات شعر رائعة تحصلين عليها بثوان! 3 تسريحات شعر رائعة تحصلين عليها بثوان!
  • 3 تسريحات شعر رائعة تحصلين عليها بثوان! 3 تسريحات شعر رائعة تحصلين عليها بثوان!
نواعم   Sep 23, 2017
Follow Me on Pinterest

لقد أصبح تصفيف الشعر للحصول على أفضل مظهر له أسهل بكثير مما كنتِ تعتقدين خاصةً حين تكتشفين المستحضرات الصحيحة. كان لنا الحظّ في تجربة منتجات ColorWOW. لقد بحثنا لكِ عن 3 من أشهر تسريحات الشعر المتميزة على الإطلاق والتي يمكن الحصول عليها بسهولة للتألق بمظهر رائع.

خصلات متموّجة وجذابة Romantic Curls


هي إحدى تسريحات الشعر الرائعة التي تمنحكِ مظهراً مفعماً بالأنوثة والتي تعد الخيار الأمثل لأي إطالالة. ضعي القليل من مستحضر  ColorWOW’s Brass Banned Mousse على خصلات الشعر المبللة ليحافظ على مظهرها المتموّج وللحصول على خصلات شعر مرنة يسهل تصفيفها. بعد أن يجف الشعر تماماً، يُقسم من المنتصف إلى جزئين ثم تُستخدم مكواة تجعيد الشعر على أجزاء كبيرة منه بدايةً من الجذور وحتى الأطراف. اتركي جزءاً من أطراف الشعر يعادل بوصة أو بوصتين خارج أسطوانة المكواة للحصول على شعر متموّج وناعم أكثر حجماً. وفي النهاية يُرشّ الشعر بمستحضر ColorWOW’s Get in Shape Hairspray للحفاظ على شكل الشعر ومنحه مظهراً أكثر مرونةً طوال الوقت.

خصلات ناعمة ومفرودة Sleek and Stylish


هي إحدى تسريحات الشعر الأنيقة المناسبة للشعر الطويل والقصير والمتوسط الطول لتمنحكِ مظهراً رائعاً مفعماً بالأنوثة. يوضع مستحضرColorWOW’s One Minute Transformation Styling Cream  على الشعر الجاف أو المبلل قبل استخدام مجفف الشعر للحصول على شعر منسدل ومفرود. يساعدكِ ذلك في علاج الشعر التالف ذي المظهر الباهت للحصول على شعر صحي أكثر لمعاناً.  فبعد تجفيف الشعر بمجفف الهواء، يُقسم إلى أجزاء صغيرة ويُفرد باستخدام مكواة الشعر المسطحة. يُرش في النهاية مستحضر ColorWOW’s Pop and Lock High Gloss Shellac في وسط الشعر وعلى الأطراف. ويتميز هذا السيروم بتركيبته الدهنية التي تغلّف الطبقة الخارجية للخصلة للحصول على شعر فائق اللمعان ذي طبقة كريستالية شفافة. 

شعر ذو مظهر رائع Glamorous and Messy Up do


مهما كان ملمس شعركِ فإن هذه التسريحة الرائعة، التي يسهل الحصول عليها، تعد الخيار الأمثل الذي تكتمل به إطلالتك. في البداية يُنظّف الشعر بدون استخدام الفرشاة وبدون أي عناء. وحينما يجفُّ يمكنك إحضار فرشاة مستديرة لتجفيفه على مراحل للحصول على شعر ناعم ذي مظهر لامع. يمكنكِ استخدام كريم تصفيف شعر مثل Color Wow One Minute Transformation على المناطق المتجعدة بالشعر. اربطي شعركِ على شكل ذيل حصان مع تثبيته في أي نقطة في منتصف الشعر. ضعي القليل من كريم التصفيف على ذيل الحصان ووزّعيه عليه. في النهاية يمكنكِ استخدام مكواة الشعر المسطحة لفرد ذيل الحصان وجعله أكثر نعومةً. للحصول على شعر فائق اللمعان، يمكنك وضع كمية من Color WOW Pop & Lock Shellac بما يعادل حجم العملة المعدنية على ذيل الحصان. 

 

كلمات مفتاحية:
العناية بالشعر، خلطات للشعر،

إضافة التعليقات

Loading the player....