معاناتكِ مع الشعر الخشن ستتوّقف! هذه نصائحنا

اشترك في قناتنا على يوتيوب
Loading the player...




نواعم   Oct 05, 2017
Follow Me on Pinterest

مع تبدّل المواسم، تلاحظين أنّ شعركِ ينتقل فجأة من شعر ناعم وبرّاق إلى جافّ وخشن. ومع بداية فصل الخريف، نعاني معظمنا من فقدان الرطوبة خاصةً بعد صيف طويل من دون أن ننسى الملوثات الموجودة في الهواء. لا يجب أن تقفي مكتوفة اليدين؛ بعض الخطوات الصغيرة تغيّر هذا الواقع الذي تعانين منه. 
 
  • جرّبي زيت جوز الهند: إن كنتِ من اللواتي يملن إلى استخدام زيوت الشعر، هذا هو الوقت المثالي بالنسبة إليك للبدء باستخدام زيت جوز الهند. هذا الزيت يضمن حبس الرطوبة في فروة رأسكِ ما ينعّم خصلكِ. يمكنك أيضاً إضافة بضع قطرات من زيت الخروع لئلا يفقد شعركِ حجمه.
     
  • اللبن لملمس أنعم: لا تفكّري بتلك العلاجات الثمينة، فالحلّ يكمن في مطبخكِ. نقترح عليكِ أن تستخدمي اللبن لرؤية نتائج مذهلة خلال يومين أو ثلاثة. اللبن يحتوي على خصائص تنعيمية رائعة وسيبقي شعركِ ناعماً. يمكنكِ تطبيقه على شعركِ مرّة في الأسبوع.
     
  • الحليب البارد: غسل شعركِ بالحليب البارد سيتركِ خصلكِ قوية جداً وصحيّة. كما أنّ الخشونة ستختفي بالكامل من شعركِ في وقتٍ قصير جداً وستتمتعين بالنعومة خلال أسبوع.
     
  • استبدلي الشامبو الخاص بكِ بشامبو طفلكِ: نحتاج أحياناً لأن نريح شعرنا من الشامبو الخاصّ بنا. بعض الخبراء يقولون إنّ الشامبو قد يكون قاسياً على شعرنا حين نستخدمه لفترةٍ طويلة. يمكنكِ استبداله بشامبو الأطفال الناعم لمدة أسبوع ولا تنسي أبداً اختيار البلسم المنعّم. 

 

 

إضافة التعليقات