"قافية سبورت"، عطر يعكس أسلوب حياتكِ الخليجي العصري



نواعم   Oct 06, 2017
Follow Me on Pinterest


 

طرحت شركة "أجمل"، دار العطور الحائزة عدّة جوائز في المنطقة، القسم الثاني من مبادرتها المجتمعية الفريدة من نوعها "قافية"، مطلقة عليه تسمية "قافية سبورت".

بدأت رحلة "قافية" عندما دخل راشد عبد الله تركي التركي، ذلك الشاب الإماراتي النشيط والمفعم بالحيوية، إلى مكتب شركة "أجمل" وطرح فكرة ابتكار عطر يمثّل أسلوب الحياة الخليجي الجديد والعصري مع لمسة من التقليد والإرث المحليين اللذين يشكّلان جزءاً لا يتجزّأ من هويّة كلّ خليجي، سواء أكان شاباً أم متقدّماً في السنّ. 

يتماشى مفهوم راشد لـ"قافية" مع الرؤية الخاصّة بعلامة "أجمل"، لكونها أرادت الشروع في مبادرات تمكّنها من العمل مع مواهب خليجية محلّية وإضافة قيمة ثمينة للمجتمع المحلي الذي كان ولا يزال محطّ تركيز "أجمل" في المنطقة. 

العطر

ومع الاستمرار في اعتماد نفس مفهوم "قافية" المتمحور حول ابتكار عطور مناسبة للجنسين، يسعى عطر قافية سبورت إلى جذب النساء والرجال الرياضيين، المدركين لأهميّة الحفاظ على الصحّة، والناشطين في مجتمعهم. فمقدّمة العطر عبارة عن مزيج من النفحات المنعشة والفلفلية التي تضمّ البرغموت، جوزة الطيب، والبنفسج. أمّا القلب من الأزهار والخشب فيعزّز الشذا المحفّز مع باقة من روائح الوردة الدمشقية، خشب الأرز، حبوب القهوة، وقطران البتولا قبل تصاعد نسمات القاعدة العنبرية والخشبية المؤلّفة من خشب الصندل، العنبر، والجلد.

المقدّمة: نفحات منعشة وفلفلية
القلب: نفحات من الأزهار والخشب
القاعدة: نفحات خشبية، عنبرية، وجلدية

إضافة التعليقات

Loading the player....