علامتنا المفضّلة تتوّسع وتطلق أولى مستحضراتها للعيون!



نواعم   Oct 10, 2017
Follow Me on Pinterest


 

بحسب الدراسات، 80٪ من السيدات يعانين من مشكلة معينة بخصوص بشرتهن في محيط العين، حيث تتصدر الهالات السوداء قائمة هذه المشاكل. وإلى جانب الهالات السوداء، تتزايد مخاوف السيدات من الترهّلات، الانتفاخات والخطوط والتجاعيد التي تصيب منطقة العين، وعلى الرغم من الرغبة المتزايدة في مقاومة علامات تقدم سن البشرة هذه، تلجأ غالبية السيدات لتغطية هذه العيوب بدلاً من معالجتها. وأظهرت الدراسات أيضاً بأن ثلاث بين كل أربع سيدات يبحثن عن مكياج مناسب لتغطية العيوب المحيطة بالعين. في الواقع، إن لم يُعتنَ بالعيون بنحو مثالي، فإنها ستتحوّل لتكون أولى علامات التقدّم في السن.

وفي إطار البحوث الأخيرة التي أجرتها، اكتشفت أولاي، العلامة الرائدة في مجال العناية بالبشرة على الصعيد العالمي، بأن علامات تقدم سن البشرة في منطقة العينين تظهر في وقت مبكر وتبدو أكثر وضوحاً منها في بقية مناطق البشرة، ما يدل على الحاجة الماسة للسيدات إلى البدء باستخدام كريم خاص للعيون في مرحلة مبكرة تفادياً لظهور العلامات غير المرغوب فيها. وانطلاقاً من نتائج الأبحاث الإضافية التي تشير إلى أن مشاكل تقدم سن البشرة المختلفة تتطلب حلولاً حصرية لكلٍّ منها على حدة، وإيماناً من أولاي بأهمية العناية بالعيون والاهتمام بها، أطلقت العلامة منتجات جديدة في الأسواق تعالج العيوب التي تصيب البشرة المحيطة بالعينين عوضاً عن تغطيتها وذلك بتركيبات تكنولوجية فريدة لمعالجة مشاكل تقدم سن البشرة الأكثر شيوعاً. وكانت النتيجة Olay Eyes، المجموعة التي تبرز مشاعرك وليس عمرك.

تأتي أولى منتجاتها المخصصة للعيون Olay Eyes لتلبية متطلبات السيدات المهتمات بالبشرة من أجل الحصول على عينين تتألق شباباً، وهي عبارة عن مجموعة تتكون من ثلاثة منتجات للعيون، والتي تلبي الحاجة الرئيسة للسيدات إلى العناية بالبشرة والحصول على عيون رائعة ودائمة الشباب.

توفر أولاي للسيدات ثلاثة حلول مثالية للاختيار فيما بينها تتكوّن من مكونات أولاي المعروفة والموثوقة من أجل الحصول على عينين متألّقتين ودائمة الشباب.

كريم Ultimate Eye Cream

صُمّم كريم العيون أولاي ألتمايت Ultimate خصيصاً لمقاومة الهالات السوداء، والتجاعيد والانتفاخات التي تصيب منطقة العيون وذلك من أجل الحصول على عيون أكثر شباباً بنحو فوري. إن كريم العيون عبارة عن مستحضر ثلاثة في واحد، المتعدّد الاستعمالات يزيل الهالات السوداء، والتجاعيد والانتفاخات حول منطقة العيون لتبدو أكثر شباباً على الفور. إن استخدام المزيج الفعّال من النياسيناميد، والغليسرين والبنتا- بيبتيد في كريم العيون أولاي ألتمايت Ultimate يعمل على معالجة الهالات السوداء على الفور بفضل تكنولوجيا تصحيح اللون من أولاي، والقضاء على الانتفاخات عبر تمديده على البشرة، إضافة إلى تجديد خلايا البشرة السطحية لإزالة الخطوط حول منطقة العين والتخفيف منها .

سيروم Firming Eye Serum

صُمّم سيروم العيون هذا لشد البشرة من أجل مقاومة مشكلة الترهّل في البشرة التي تبدو متقدمة في السن، ومقاومة التجاعيد في منطقة العينين. ويساعد أولاي فيرمينغ Firming Eye Serum على تعزيز تماسك البشرة إضافة إلى شدّها، وذلك باستخدام تركيز عال من مادة النياكيناميد (فيتامين B 3) وتعمل هذه التركيبة على تعزيز قدرات الحاجز الطبيعي للبشرة، ما يساعد بدوره على التخفيف من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، إضافة إلى ذلك وبفضل استخدام عناصر البيبتيد المحسنة لنسيج البشرة والكافيين، تعمل هذه التركيبة على تسريع دورة الخلايا السطحية للبشرة، وتعزيز الحفاظ على الرطوبة والتخفيف من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

كريم Illuminating Eye Cream

صُمّم كريم العيون أولاي إلومنيتنغ Illuminating Eye Cream خصيصاً لمقاومة الهالات السوداء والتلوّن الذي يصيب البشرة، يعمل هذا الكريم بفضل الجل المزدوج الفعالية والكريم ذي التركيبة المشرقة، على منح العيون تألّقاً متميّزاً عبر الحد من ظهور الهالات السوداء وترطيب البشرة لتغذية المنطقة السفلية من العين. ومع مرور الوقت، يتجدّد سطح البشرة ليصبح أكثر نعومة وشباباً مع تضاؤل في اللون الأسود بنحو واضح، ما يساعد على منح البشرة إشراقاً متألّقاً ومظهراً صحياً.

اجعلي عينيك تبدوان أكثر تألّقاً مع مجموعة منتجات Olay Eyes الجديدة من علامة أولاي. 

 

 

إضافة التعليقات

Loading the player....