جرّبنا لكِ عطر Delina؛ قصيدة غنائيّة تحاكي أنوثتك



نواعم   Oct 12, 2017
Follow Me on Pinterest


 

"بارفان دو مارلي"، يكمن وراء هذا الاسم شغف Julien Sprecher  لعوالم ثلاثة: الفروسية والخيول الأصيلة، فنّ العطور والقرن الثامن عشر. ثلاثة عناصر ذات قاسم مشترك: التميّز الفرنسي. 

نشأت عطور "برفان دو مارلي" من قصة العاطفة والجمال. يحمل كل إبداع اسم الخيل الأصيل ويتميّز برائحة استثنائية بتوقيعJulien Sprecher. سواء كانت زهر البرتقال، الورد، الفانيليا، خشب الغاياك أو رقيب الشمس، تستحضر هذه الروائح طفولته الرائعة.

من بين هذه المجموعة الأصيلة، وقع اختيارنا على عطر Delina.

تستحوذ مجموعات عطور "بارفان دو مارلي" على عالم فريد ومسارات متميّزة أساسها المواد الخام الاستثنائية. أما العطر النسائي الجديد فيحمل اسم Delina. 

قصيدة غنائية حول الأنوثة

"إنّ Delina الحبّ من الرائحة الأولى. لقاء مع حاسة الشمّ. فعصرية هذه الأزهار واضحة بالنسبة إلي" يعلّق Julien Sprecher.
تولّى Quentin Bish تركيب عطر Delina الذي يُعد باقة من الزهور وتكريماً للأنوثة المتألّقة.
عطر مستوحى من ائتلاف الأزهار، تهيمن عليه وردة الجوري كذلك لمسة من زنبق الوادي والفاوانيا. باقة مليئة بالعواطف ومتمحورة حول هذه الأزهار إلى جانب الفواكه المنعشة. تنطلق النفحات العليا مع الليتشي، راوند الحدائق، البرغموت وجوزة الطيب. أما النفحات الوسطى فتُبرز حدّة التركيب من خلال المسك وخشب الكشمير. أخيراً، تضفي الأخشاب واللبان لمسة غامضة على مكوّنات العطر. أثر بارز ورائع. عطر مليء بالتناقضات.
يفيض عطر Delina بالفوارق الدقيقة. تفاعل ثنائي لمفهوم الأنوثة: المفعمة بالحياة، المتألّقة والمشوّشة في الوقت نفسه، الجميلة، الخالدة والمعاصرة.

 

 

إضافة التعليقات

Loading the player....