متجر إلكتروني يأتيكِ بمستحضرات تجميل نظيفة وغير سامّة!



نواعم    Oct 13, 2017
Follow Me on Pinterest


 

تُعد نسبة المواد الكيميائية في مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة التي نستخدمها يومياً، بدءاً من الرصاص والمواد البترولية والمواد البلاستيكية التي قد تُحدِث خللاً في إفرازات الغدد الصماء، مثيرةً للقلق. فإن كنتِ مثلنا تسعين إلى تغيير نمط حياتكِ وتهدفين إلى استخدام مستحضرات تجميل غير سامة ومناهضة للاختبارات القاسية على الحيوانات، ستجدين ما تحتاجين إليه في المتجر الإلكتروني BALMESSENCE الخاص بالإمارات العربية المتحدة؛ فهو يتميز بانتقائه للعطور الفاخرة والعلامات التجارية المتخصصة في مستحضرات التجميل الملتزمة بالمبادئ الأخلاقية ما يُسهِّل عملية التغيير الفورية، حيث يقدّم لكِ هذه العلامات التجارية مباشرةً إلى باب منزلكِ. 

يؤمن BALMESSENCE أن الجمال الحقيقي والمظهر الجيد لا يمكن الحصول عليه من المختبرات؛ لذا يعمل المتجر الإلكتروني على اختيار العلامات التجارية المتوفرة لديه اختياراً دقيقاً من خلال التحقق من جودة المنتجات وفعاليتها وقوة مكوناتها الطبيعية أو العضوية. وتتميز جميع العلامات التجارية في BALMESSENCE بأنها إما تقلل بفعاليّة من وجود المكونات الضارة والمواد الحافظة في منتجاتها أو أن منتجاتها تحتوي على مكونات طبيعية وعضوية.

فمن خلال تعزيز التكامل بين مكونات الطبيعة المستخدمة في مُستحضرات التجميل، نقدم لعميلاتنا مجموعة رائعة من المنتجات والأكسسوارات والعطور الفاخرة المصممة خصيصاً لتمنحهن مظهراً رائعاً وشعوراً مفعماً بالحيوية والصحة، ما يحقق أهداف الطبيعة. وأضافت قائلةً: "علاوة على ذلك، لديَّ يقينٌ بأن هذه المنتجات المتطلّعة إلى المستقبل ستحقّق أصداءً مدوِّية لدى عاشقات الجمال المتعددات الثقافات والجنسيات في المنطقة، اللاتي يقدّرن منهج العناية بالبشرة الرائع المناهض لإجراء التجارب القاسية والذي لا يتطلّب تحقيقه تكلفة عالية.

تتوفّر المنتجات المُباعة على BALMESSENCE حصرياً للعملاء المقيمين في الإمارات العربية المتحدة. بإمكان المتسوّقين عبر الإنترنت في منطقة مجلس التعاون الخليجي شراءَ المنتجات بدءاً من عام 2018.

 

 

كلمات مفتاحية:
العناية بالبشرة،

إضافة التعليقات

Loading the player....