نجمات هوليوود قلن كلمتهنّ: هكذا نتمتّع ببطن مسطّحة



  • نجمات هوليوود قلن كلمتهنّ: هكذا نتمتّع ببطن مسطّحة نجمات هوليوود قلن كلمتهنّ: هكذا نتمتّع ببطن مسطّحة
  • نجمات هوليوود قلن كلمتهنّ: هكذا نتمتّع ببطن مسطّحة أدريانا ليما
  • نجمات هوليوود قلن كلمتهنّ: هكذا نتمتّع ببطن مسطّحة أدريانا ليما
  • نجمات هوليوود قلن كلمتهنّ: هكذا نتمتّع ببطن مسطّحة بيونسيه
  • نجمات هوليوود قلن كلمتهنّ: هكذا نتمتّع ببطن مسطّحة جينيفر لورانس
  • نجمات هوليوود قلن كلمتهنّ: هكذا نتمتّع ببطن مسطّحة جينيفر لورانس
  • نجمات هوليوود قلن كلمتهنّ: هكذا نتمتّع ببطن مسطّحة غوينيث بالترو
  • نجمات هوليوود قلن كلمتهنّ: هكذا نتمتّع ببطن مسطّحة غوينيث بالترو
  • نجمات هوليوود قلن كلمتهنّ: هكذا نتمتّع ببطن مسطّحة ناعومي واتس
  • نجمات هوليوود قلن كلمتهنّ: هكذا نتمتّع ببطن مسطّحة ناعومي واتس
نواعم   Oct 21, 2017
Follow Me on Pinterest

من اتّبع منّا حمية غذائية يعلم أنّ خسارة الوزن ليست بالأمر الصعب إن التزمنا بالأطعمة الصحيحة وبممارسة الرياضة. ولكنّ الجزء الأخير الذي يعاند ولا يخسر من دهونه بسهولة هو البطن. هذه المنطقة هي الأصعب وتحتاج إلى تمارين رياضية خاصة تحرق الدهون إضافةً إلى قوانين وقواعد صارمة. ولأنّ النجمات يتمتّعن بنعمة البطن المسطّحة، لجأنا إليهنّ للنصائح. الخبر السار الذي اكتشفناه خلال بحثنا عن أسرارهنّ هو أنّ الأمر أسهل ممّا تظّنين وقد لا يتطلّب أحياناً الرياضة القاسية. هل أنتِ جاهزة لحصول على بطنٍ مسّطحة؟


إشربي سموثي (smoothie)


 أدريانا ليما تؤمن بالخليط الذي تشربه. هو مزيج بين نصف حبة أفوكادو، وكوب من الماء (أو كوب واحد من الحليب و2/1 كوب لبن زبادي عادي، لمزيج أثقل)، وقليلاً من العسل للنكهة لبدء عملية التمثيل الغذائي في الصباح.


راقبي حساسية طعام وتجنّبي بعض المأكولات


يقول دالتون وونغ، مدرب النجمات مثل جنيفر لورانس وأماندا سايفيرد أن أحد أسباب انتفاخ البطن قد تكون حساسية الأطعمة. هو يقترح الاستغناء عن منتجات الألبان والغلوتين وراقبي كيف يتفاعل جسمكِ. حاولي بدلاً من ذلك أن تشبعي من خلال تناول الأطعمة المليئة بالألياف والمغنيسيوم وسيساعدكِ ذلك على الهضم.


تمارين HIIT


مدرب بيونسيه، ماركو بورخيس، يدفعها لتنفيذ تمارين HIIT، خاصة سباقات السرعة، لزيادة القدرة على التحمل خاصةً حين تكون على خشبة المسرح. تمارين القلب أو الكارديو تساعدكِ على فقدان تلك الطبقة من الدهون الموجودة في المعدة بنحو أسرع بكثير من التمارين الثابتة.


تمارين عضلات المعدة


عليكِ العمل جيداً على تدريبات المعدة. على الأقل هذه هي فلسفة مدرب ناعومي واتس في Burn 60 Studios، الذي يشجع الممثلة على تنفيذ خمسة تدريبات لاستهداف كل عضلات البطن الصغيرة والكبيرة. 


حمام الملح


لا نعني هنا بالاستحمام العادي إنّما بحمام الملح. أخصائي تغذية عائلة كارداشيان، فيليب غوغليا، يقترح الاستلقاء في حوض استحمام مليء بملح أبسوم للمساعدة على التخلّص من أي وزن ماء زائد.


مدرّات البول الطبيعية


في حديث لها ذات مرّة، صرّحت غوينيث بالترو أنّها حين تشعر بانتفاخ بطنها،  تلجأ إلى عصير الحمضيات للتخلّص من هذه النفخة. الحمضيات تخلّص جسمكِ من الماء بنحو طبيعيّ إضافةً إلى فوائد الفيتامين سي.


التمارن الرياضية جزء مهمّ جداً في حياتكِ!

 

 

كلمات مفتاحية:
رجيم، رجيم صحي،

إضافة التعليقات

Loading the player....