حوّلي بشرتكِ وجهّزيها لمقاومة تقدّمها في السنّ



نواعم   Oct 23, 2017
Follow Me on Pinterest

لطالما بحثنا عن مستحضرات تنساب بنعومة على بشرتنا وتطلق خصائصها المقاومة لتقدّم البشرة في السنّ من أجل تحويلها بصورة واضحة. وبفضل لوكسيتان وتركيبة مستحضراتها الفريد من زيت Immortelle الأساسي، ستتحوّل بشرتكِ من الداخل إلى الخارج. اكتشفي معنا كيف تبلغين هذا التحوّل.

لقد أخذت لوكسيتان مجموعة زيت الشباب والكريم والسيروم Divine الشهيرة وعزّزتها بالمزيد من زيت زهرة Immortelle الأساسي المكافح للشيخوخة. بفضل هذا التركيز الإضافي، تمثّل هذه المجموعة أفضل حليف لك في حربك ضدّ العوامل البيئية القاسية. 

فريق من حُماة الجمال لحماية البشرة ومكافحة علامات التقدّم في السنّ، للمرة الأولى في حُلّة جديدة.

استخدمي المستحضرات يومياً:

منظّف CLEANSING CREAM-IN-FOAM 


تابعي خطوات العناية باستعمال الكريم الرقيق الذي يتحوّل إلى رغوة خفيفة عند احتكاكه بالماء. هذا الكريم معزّز بزيت Immortelle الأساسي وبالفيتامين E لتمليس البشرة وإضفاء إشراقة عليها، وهو يشكّل طبقة مريحة بين أصابعك ووجهك أشبه بوسادة مخمليّة تكشف نظافة باهرة.  

زيت الشباب DIVINE YOUTH OIL


تحتوي هذه القارورة الصغيرة على كميّة من زيت Immortelle الأساسي أكبر بنسبة 10٪ وهي مليئة بالمغذّيات التي تمنح البشرة مظهراً أكثر امتلاءً وإشراقًا. يتغلغل هذا الزيت في البشرة بروعة تامّة ليحسّن فوائد المستحضرات المقاومة لتقدّم البشرة في السنّ التي نستعملها يومياً. يوماً بعد يوم ستلحظين الفرق على مستوى بشرتك التي ستبدو مشدودة وأكثر مرونة واستعداداً لمواجهة قسوة العوامل الخارجية. 

كريم DIVINE CREAM 


الكريم "العجيب" الأكثر مبيعاً والحائز على جوائز متوافرٌ حالياً بتركيز أعلى من زيت Immortelle الأساسي ليسهم في حماية البشرة من العوامل البيئية القاسية. إنّ تركيبته الفاخرة غنيّة بالمغذّيات وتتّسم في الوقت عينه بخفّة استثنائية. سيحوّل هذا الكريم بشرتك ويجعلها أنعم وأكثر امتلاءً، كما سيُضفي عليها مظهراً صحياً.     

سيروم DIVINE SERUM


تتغلغل تركيبته الهلامية المنعشة في البشرة كما يتغلغل ندى الصباح في الجنيبات على جزيرة كورسيكا. ويسهم هذا السيروم المركّز في تنعيم البشرة وشدّها. 

كريم محيط العين DIVINE EYES 


يجمع كريم Divine Eyes قوّة زيت Immortelle الأساسي المعزّز بمركّب من المكوّنات الطبيعية. وتعمل تركيبته الخفيفة على إنعاش البشرة المتعبة حول العينين، بحيث تخفّف بصورة واضحة من مظهر الهالات السوداء والانتفاخ، وتشدّ البشرة وتملّس التجاعيد مع الوقت. يعمل هذا الكريم إلى جانب مستحضرَي Divine الآخرين (الكريم وزيت الشباب)، ويعزّز فوائدهما. ومع الوقت، يسهم هذا المستحضر التجميلي المتميّز في توفير إشراقة شبابية والتخفيف من مظهر التجاعيد.  

بلسم محيط العين DIVINE EYE BALM 


بفضل قوامه الزبدي، يتسرّب هذا البلسم بسهولة إلى داخل البشرة الحساسة في محيط العينين، فيلطّف البشرة ويريحها. كما يُعيد الإشراقة إلى منطقة العينين فور استعماله، فيعزّز جمال العينين الطبيعي فيما يمارس تأثيره القوي على خطوط التعبير والانتفاخ.

الماسك الكريمي DIVINE CREAM MASK 


إنّه ماسك مقاوم لتقدّم البشرة في السنّ، يُستعمل لتوفير راحة فورية قصوى، وهو يحارب علامات التقدّم في السنّ البارزة. من خلال استعماله بانتظام، يُسهم هذا الماسك في القضاء على البشرة الباهتة وعلى التفاوت في لونها وعلى الخطوط الدقيقة.   


مستحضرات بتركيبات مكافحة للشيخوخة!

 

إضافة التعليقات

Loading the player....