جرّبنا لكِ: كريم الوردة السوداء من سيسلي لبشرة متألّقة



نواعم   Oct 24, 2017
Follow Me on Pinterest

تواصل علامة سيسلي في إبهارنا مع كلّ جديد لها في مجال العناية بالبشرة. وهذه المرّة، وصلت إبداعاتها إلى ابتكار قوام وتجربة حسية فريدة من نوعها؛ كريم الوردة السوداء أو Black Rose Infusion Cream.

خلف الرقة الظاهرة لبتلاتها، تكمن القوة الكاملة في باقتها من خلال مكوّناتها الفعّالة، ووراء عطرها الرقيق، صحوة للحواس.مميزات حسية لا مثيل لها، تنشر الوردة السوداء فعاليتها في صميم مجموعة العناية بالبشرة من مجموعة سيسلي التي استوحت اسمها.


عناية فائقة بالبشرة


لأول مرة، يركز هذا الكريم الجديد على الخلاصة المركزة للوردة السوداء، يجمع بين المستخلصات المائية والزيتية للاستفادة من جميع خصائص هذه الزهرة النادرة. يمتزج مع نوعين آخرين من الورود: مستخلص وردة أيار المنعش والمليّن ومستخلص وردة جبال الألب المضاد للتأكسد وللحماية من  الإشعاع. يوفر تجربة حسية فريدة وفعالية لا مثيل لها. بفضل قوامه "قطرة الماء"، ينحل مستحلب الماء بالزيت هذا عند استخدامه، متحوّلاً إلى قطرات مياه صغيرة تغذّي أعماق البشرة، محضّراً معه القوة الكاملة للمكونات الفعّالة. تظهر قطرات الندى، تتزحلق على البشرة لتحتويها في راحة منعشة ومكثفة. مع لمسة مخملية في آخره ، تصبح البشرة ممتلئة وأكثر حيوية.


من الإحساس إلى الرائحة


يجتمع زيت الورد الأساسي مع الزيوت الأساسية للماغنوليا وزهرة الغرنوقي لتكوين هذه الرائحة الزهرية، التي تشكّل توقيع مجموعة الوردة السوداء. هو حقاً متعة لحاسة الشم التي توقظ الحواس وتوفر شعوراً فورياً بالراحة والرفاهية. 

بشرة أكثر شباباً وامتلاءً، ملامح أكثر نعومة، ووجه أكثر إشراقاً ونشاطاً. تُحفظ تركيبة البشرة الشابة ونشاطها لفترة أطول.


شتعشقين قوامه الفريد من نوعه!

 

إضافة التعليقات

Loading the player....