عطرنا المفضّل يحتفل بعامه العاشر!



  • عطرنا المفضّل يحتفل بعامه العاشر! عطرنا المفضّل يحتفل بعامه العاشر!
  • عطرنا المفضّل يحتفل بعامه العاشر! عطرنا المفضّل يحتفل بعامه العاشر!
  • عطرنا المفضّل يحتفل بعامه العاشر! عطرنا المفضّل يحتفل بعامه العاشر!
نواعم   Oct 28, 2017
Follow Me on Pinterest

ماذا لو استطاع عطر أن يجسّد روح Chloé بالكامل؟ أناقتها المريحة والراقية. رؤيتها الطبيعية والعفوية للأنوثة. بالتالي، وفي سنة 2008، أبصر النور Eau de Parfum Chloé. ارتكز هذا العطر الأول على عنصر أثيري أنثوي في صناعة العطور الفرنسية: الوردة. لكن وردة أعيد ابتكارها والنظر فيها. وردة يجب استكشافها من جديد.

واصل العطر المميز من Chloé، هذه الوردة الخاصة، بالكشف عن أوجه جديدة مع كل نسخة جديدة وخلاّبة. واليوم، تحتفل دار الأزياء الشهيرة بالعيد العاشر لعطرها الأكثر تميّزاً، الذي أصبح مرجعاً في عالم العطور. خلاصة من الأناقة والانتعاش. جوهر أسلوب Chloé.

قارورة عصرية

تصميم شبه خالد ولمسات تعزيز ثمينة: بالكشف عنها لمناسبة إطلاق أول Eau de Parfum من كلويه، تجسّد قارورة هذا الخط الرمزي أناقة دار الأزياء. تتميّز بسحرها المبسّط. نال المكعّب الهندسي لمسةً من الرقّة من خلال أداة البخ البيضوية وخطوط محفورة رومانسية تثير صورة الطيّات الرفيعة (Fortuny pleats) الرمزية جداً لأناقة كلويه.

ABSOLU DE PARFUM 

تحتفل كلوي بنسخة لم يسبق لها مثيل بالعيد العاشر لهذا الخط: Absolu de Parfum. خلاصة لا يمكن مقاومتها تزيد من كثافة العطر المتميز.

ابتكر هذا الأريج الجديد ميشال ألمايراك، الذي ابدع العطر الأصلي. لا يُعرف عطره المنظّم من الزهور، الغني والخشبي فقط كعطر Eau de Parfum من كلويه: إنه أيضاً نسخة أكثر رقياً وأناقة.

يزداد العمق والكثافة للورد الدمشقي، الموجود في العطر الأصلي، ويتحدان مع خلاصة ورد سنتيفوليا من "غراس" (Grasse). وفيما تكشف خلاصة الفانيليا عن أوجهها المخملية الكاملة، تعطي لمسة من البتشولي شخصية. معه، يرتقي إمضاء كلويه إلى مستوى جاذبيته الأعلى على الإطلاق.

يحيط باللون العنبري (أصفر إلى برتقالي وبنّي) الخفيف لسائل Absolu de Parfum قارورةٌ تضم لوحة معدنية بلون جديد. لأول مرة، يتحوّل الطلاء الفضّي المعتاد إلى درجات ذهبية ناعمة مثل طبقة من الزنجار (patina) تشكّلت مع الزمن. يعكس الشريط البيج بالقماش المضلّع درجة هذا اللون، وتمّت حياكته استثنائياً لهذه النسخة المحدودة مع خيوط ذهبية.

 

إضافة التعليقات

Loading the player....