الغموض يلف عطركِ وعطر شريككِ!



  • الغموض يلف عطركِ وعطر شريككِ! الغموض يلف عطركِ وعطر شريككِ!
  • الغموض يلف عطركِ وعطر شريككِ! الغموض يلف عطركِ وعطر شريككِ!
نواعم   Nov 05, 2017
Follow Me on Pinterest

في ظلال قصر إيطالي، تكشف عطور Valentino عن أسرارها الأكثر غموضاً من خلال عطرين جديدين: عطر Valentino Donna Noir Absolu وعطر Valentino Uomo Noir Absolu، إنهما يمثلان التطور الرائع لعطور Valentino الكلاسيكية. فكل عطر له طابعه الخاص، ولكنهما معاً يجسّدان رغبة شديدة ومفعمة بالحياة. 

الصدام


من خلال رؤية تركيبة عطر Valentino الفخمة والشرقية التي صمّمتها Sonia Constant، أصبح عطر Valentino Donna Noir Absolu يشكل صداماً بين الفلفل والورد، إذ تلتقي رفاهية شراب الخوخ مع رائحة الجلد المناشد للحواسّ وعطر الصندل تاركاً خلفه عطراً ذا تأثير لا يمكن الاستغناء عنه.

الفخامة


يُقدّم عطر Valentino Donna Noir Absolu في قارورة زجاجية مرصّعة بخشب الأبنوس مع لمسات ذهبية. يتوافق شكل القارورة مع عطر Valentino Donna الكلاسيكي، ولكن مظهر الحبر يشير إلى الأسرار الغنية والغامضة الموجودة بداخله. وتتميّز العلبة الخارجية باللون الأسود القاتم مع جزء ذهبي راقٍ ومثير.

يُقدّم عطر Valentino Uomo Noir Absolu في قارورة من خشب الأبنوس مغطاة بالمرصّعات الزجاجية التي ترمز إلى الأناقة المتمرّدة. ويعيد شكل القارورة إلى الأذهان عطر Valentino Uomo الكلاسيكي. وتتميز العلبة الخارجية باللون الأسود القاتم مع أجزاء ذهبية لامعة، فتعكس الثقة والسرية، وتلمّح إلى الهمسات السرّية والرغبة الجامحة.

الغموض


بفضل التركيبة التي صممتها Sophie Labbé، يُعدّ عطر Valentino Uomo Noir Absolu اكتشافاً عصرياً لحدّة الروح الشرقية. تُحوَّل الأناقة الإيطالية لزهرة السوسن، وهي العلامة الأصلية المميِّزة لعطر Valentino، إلى أجود أنواع العطور الذي يُترجم من خلال عطر الصندل والقرفة والفلفل والبخور، فيصبح عطراً غامضاً ورائعاً.

 

إضافة التعليقات

Loading the player....