وجدنا لكِ مستحضر الكولاجين المحارب للشيخوخة!



نواعم   Nov 07, 2017
Follow Me on Pinterest

قضت عارضة الأزياء السابقة كارول جوي هاتون عدة سنوات من حياتها في السفر برفقة زوجها حول العالم بغرض العمل. وهو ما جعلها محظوظة بما فيه الكفاية للإقامة في عدد من أرقى المرافق وزيارة أفخم مراكز السبا الصحية حول العالم، والاستمتاع بباقة من أحدث العلاجات الفاخرة للعناية بالبشرة. إلا أنه كان ينتابها شعور دائم بغياب عنصر ما ووجود خطأ فيما يتعلق بأسلوب العناية بالبشرة أو جلسات التدليك، أو أن المنتجات المستخدمة أو المباعة لا ترقى إلى مستوى التوقعات المرجوة. 

وهكذا، وخلال سعيها الطويل لإيجاد منتجات عناية بالبشرة لا تعرف رضوخاً للشيخوخة، بدأت جوي رحلة بحثها عن مكوّنات غير مسبوقة تستخدمها لابتكار خطها الخاص من المنتجات والعلاجات الناجعة. وبعد سنوات من البحث والأسفار، عادت جوي إلى بريطانيا حاملة معها زيت بذور الدّخن الذهبي وخلاصة الكولاجين على شكل منتجي "جولدن ميليت أويل" و"بيور كولاجين"، بالإضافة إلى اكتسابها خبرات واسعة في هذا المجال من مختلف أنحاء العالم. وهو ما أعلن إطلاق مجموعة العناية بالبشرة "كارول جوي لندن".

من هذه المجموعة، اخترنا لكِ مستحضر Pure Collagen Spray. أكثر ما لفتنا به هو أنّه مثبت صحياً حول الاستفادة من فاعلية ألياف الكولاجين المستخلصة طبياً والقابلة أو غير القابلة للذوبان؛ وكذلك من ببتيدات الكولاجين باستخدام تكنولوجيا المحاكاة البيولوجية لمحاكاة تركيبات الكولاجين الخاصة بالبشرة، ما يعزز من إنتاج الكولاجين ويقلل من علامات الشيخوخة بنحو ملحوظ. 

 

 

كلمات مفتاحية:
العناية بالبشرة،

إضافة التعليقات

Loading the player....