هل تجرئين على وضع الحمرة السائلة بألوانها القوية؟



  • هل تجرئين على وضع الحمرة السائلة بألوانها القوية؟ هل تجرئين على وضع الحمرة السائلة بألوانها القوية؟
  • هل تجرئين على وضع الحمرة السائلة بألوانها القوية؟ هل تجرئين على وضع الحمرة السائلة بألوانها القوية؟
نواعم   Nov 11, 2017
Follow Me on Pinterest
امنحي شفتيكِ انطباعاً جريئاً! فالحمرة السائلة هي الصيحة الأكثر رواجاً لهذا الموسم ولا بدّ من أنّ النجمة ريتا أورا هي ملهمتنا في هذا المجال. لذلك، اكتشفنا لكِ جديد ريميل لندنStay Matte Liquid Lip Colour وهو أحمر الشفاه السائل الجديد مع ألوان عالية الكثافة، لمسة أخيرة مخملية وغير لامعة مع ثبات مريح ولمدة طويلة. أعطي ابتسامتك دفعة من القوة. جرأة لا تبهت ولا تزول.
 
تدرك كل فتاة لندنية تعشق الأناقة والموضة أهمية أحمر الشفاه اللافت للنظر. إنه سلاحك السرّي للثقة بالنفس والتمتع بالجرأة والحيوية. أخيراً، يمكنك الاستمتاع بألوان غير لامعة تثبت لمدة طويلة من دون الإحساس بالجفاف. حان الوقت لتتقني إطلالة شفاهك الخاصة.
 
تقدم هذه المجموعة ألواناً مذهلة وخلابة من أول تمريرة، مع ثبات يدوم لمدة 12 ساعة. ستذهلك تغطيته الكاملة وقوة صموده المدهشة. يمتاز أحمر الشفاه السائل هذا بعدم ترك آثار للقبلات واللمس وبمقاومته للماء، كما يستطيع أن يجاري أسلوب حياتك الغني بالحركة والنشاط من دون أن يبهت أو يمتزج. كذلك، يوفر نسيجه الخفيف الوزن راحة متميزة، لذا ستنسين أنك وضعته على شفاهك.
 
أما المزايا الفائقة لأحمر الشفاه هذا من لون غير لامع فهي الراحة والسهولة في التطبيق ويعود فضل تمتعه بها إلى تركيبته السائلة الجديدة: 
  1. تعطي الصباغات الغنيّة واللامعة تأثيراً عالياً وألوناً لا تتغيّر ولا يمكن عدم ملاحظتها.
  2. توفر بوليمرات مختارة بعناية التصاقاً مثالياً بالشفاه لثبات يدوم لمدة طويلة.
  3. تسهم المليّنات الخفيفة الوزن والسريعة التبخر والمشتقّة من النباتات في تسهيل التطبيق.
 
تضم 15 لوناً كثيفاً لابتكار إطلالات جريئة لامتناهية لشفاهك. ارتقي بسحر ابتسامتك إلى مستوى أعلى مع ثمانية ألوان عصرية وفائقة الروعة، من بينها الأرجواني الخلاب Plum This Show #810، الأزرق الياقوتي الكهربائي Blue Iris #830 وذلك المستوحى من الفن القوطي Pitch Black #840. أو عزّزي جمالك الطبيعي مع سبعة ظلال زهرية بألوان وردية وطبيعية جذّابة. ويمتاز كل واحد من هذه الظلال الفائقة الأناقة بلمسة حريرية وغير لامعة، لإطلالة عصرية وضرورية.
 
كلمات مفتاحية:
مكياج، مكياج عيون، مكياج ناعم،

إضافة التعليقات

Loading the player....