إصدار L’Extase الجديد: عطر يجسّد أحلامكِ الحسّية!



نواعم   Nov 25, 2017
Follow Me on Pinterest

منذ 2015، واصلت نينا ريتشي تمديد رحلة L’Extase بنمط شديد وعالي الحميمية، ليمثل العطر الأحلام الحسيّة للنساء. Rose Extase هو انصهار الرعشة المقلقة لوردة متّحدة مع جاذبية البشرة، القلب الخافق لرغبتين حسيّتين، عند نقطة الانصهار مع مسار حميم.

واليوم، اخترنا لكِ الإصدار الجديد لهذا العطر. عطر Eau de Toilette Sensuelle الجديد هذا موجة مشرقة توجهها ذبذبات وردة، بالتالي ترسم رحلة آسرة: حسيّة متنامية ومخملية للبشرة، ترتعش تحت نفحة من بتلات الزهور، وتحدّق بعمق في الضوء الرائع.
إنه تفتّح للأزهار، عند ذوبان الرغبة والأحاسيس في تنهّد عظيم، انسجام مثالي للألحان الموسيقية والصور، للعطور والمشاعر.
إنه نبض مندفع ورائع، تسارع لعملية تفتّح كثيف للزهور، تؤدي إلى أعلى نشوة سعادة.

أنوثة نابضة بالحياة


ترسم ليتيسا كاستا ثنائياً مشرقاً مع دار نينا ريتشي. يجسّد وضوح جمالها الفتّان عطر Rose Extase. تقدّم للأريج جاذبيتها، مزيجاً من الجرأة والصراحة، سحرها القوي الآسر، المستوحى من ذلك الذي تتميز به الورود، أثرها الأخّاذ، من دون تصنُّع، حضورها المبهج حيث تتيه وتتبدد النظرات.

ثنائي نابض بالحياة


يطلق هذا العطر اتصالاً جسديّاً بين وردة مطلقة ومتفتّحة بالكامل، وهي مجموعة مذهلة من بتلات الزهور المتميّزة بعطر فاخر، مع راسبيري ممتلئ، متألّق وبالكاد حمضي ونفحة يكسوها برقّة مسك الفانيليا (vanilla musks) الجذاب، وتغلّفها دوّامة ذات جاذبية لا محدودة من الأخشاب البيضاء (white woods) المصطبغة بالعنبر.

وردة عالية السمو


للحفاظ على الأناقة والروح الباريسية لنينا ريتشي، استوحيت قارورة Rose Extase من حقيبة يد صغيرة (clutch) من عالم الموضة والأزياء الراقية، وهي الأكسسوار الرمزي للدار. مع طلائها بالكامل باللون الزهري وصقلها بصورة مثالية، تثير طابع الوفرة بعد صدمة النشوة. في علبتها، تصبح بتلات الوردة متداخلة ومتراكبة. تتحوّل كل واحدة منها، وبنحو شفاف، إلى وعد عطريّ.

 

إضافة التعليقات

Loading the player....