اخترنا تشكيلات Salvatore Ferragamo الخاصة بالأعياد



  • اخترنا تشكيلات Salvatore Ferragamo الخاصة بالأعياد Signorina
  • اخترنا تشكيلات Salvatore Ferragamo الخاصة بالأعياد Signorina Misteriosa
نواعم   Nov 27, 2017
Follow Me on Pinterest

أعددنا قائمة الأعياد وبدأنا بالتسوّق للهدايا المثالية. لفتتنا مجموعات خاصة تتكوّن من علب فيها مستحضراتنا المفضّلة من عطور ولوشن وكريمات من Salvatore Ferragamo. تعرّفي إلى تفاصيل التشكيلتين.

عطرSignorina 

تشكّل علبة Signorina Eau de Parfum Winter Coffret الهدية المثالية بمناسبة موسم الأعياد لمفاجأة كل امرأة شابّة تتمتّع بشخصيّة قويّة وجريئة.
استوحت العلبة تصميمها من نعل الوردة، الذي اشتهرت به أحذية فيراغامو، وتضمّ عطر Signorina Eau de Parfum بسعة 100 مل، ولوشن للجسم بسعة 50 مل، إلى جانب حقيبة صغيرة وأنيقة لإضفاء المزيد من البهجة على موسم الأعياد. يتميّز عطر Signorina Eau de Parfum بتركيبة غير متوقّعة، تمتزج فيها نفحات الباناكوتا المرهفة مع أناقة الياسمين والفاوانيا، فيكشف عن أناقة إيطالية جريئة لا تُقاوم.

عطر Signorina Misteriosa 

تشكّل علبة Signorina Misteriosa Winter Coffret الهدية المثالية بمناسبة موسم الأعياد لمفاجأة كل امرأة شابّة تعيش الحياة على هواها: تشمل العلبة عطر Signorina Misteriosa Eau de Parfum بسعة 100 مل، ولوشن الجسم Signorina Misteriosa بسعة 50 مل، إلى جانب حقيبة صغيرة جميلة باللون الوردي لحفظ كل الأسرار.
اكتست علبة Winter Coffret الجديدة بفستان ثمين وبرّاق، وازدانت برسمة نعل الوردة، الذي اشتهرت به أحذية فيراغامو.
تطغى على عطر Signorina Misteriosa رائحة التوت الأسود البرّي المتداخلة مع نفحات زهر البرتقال الناعمة وشذا موس الفانيليا السوداء. عطر لا يُقاوم، يشكّل الهدية المثالية لموسم الأعياد!

 

 

إضافة التعليقات

Loading the player....