عطر "عالم كنزو" لا تجرؤ عليه إلّا المرأة القوية!



  • عطر عالم كنزو لا تجرؤ عليه إلّا المرأة القوية! عطر "عالم كنزو" لا تجرؤ عليه إلّا المرأة القوية!
  • عطر عالم كنزو لا تجرؤ عليه إلّا المرأة القوية! عطر "عالم كنزو" لا تجرؤ عليه إلّا المرأة القوية!
نواعم   Nov 29, 2017
Follow Me on Pinterest

تخلق عطورات كنزو عوالم مليئة بالغموض والإثارة والمرح والعفوية، عالماً يحتفي بحرية التعبير والتنوع والغنى الثقافي. وعلى هذه العناصر ارتكز مفهوم العطر الجديد "عالم كنزو  " Kenzo World.

عند ابتكارهما العطر المتميز، توجه المدير الفني كارول ليم إلى المرأة المستقلة، القوية، النشيطة وتلك العصرية الدائمة الانشغال بتحقيق أحلامها، بينما خص المبتكر الثاني للعطر "همبيرتو ليون" نفحات "Kenzo World" للسيدة الحرة الطموحة. هذا ما أرادا عكسه خلال الحملة الإعلانية التي لم تقتصر على المشهد التقليدي لشابة جذابة تحمل قارورة العطر، بل كما رغباها كارول وهمبيرتو أن تكون، مفعمة بالحياة والشباب، دائمة الحماسة وطاغية العفوية.

بما أن كنزو تكرّس عطرها للأنثى القوية رأت في العين الأيقونية خير صورة لذلك، كما أن هذه الرسمة بالتحديد مستوحاة من تصميم أكسسوارات وحقائب Kalifornia الخاصة بالعلامة، فضلاً عن مجموعة مجوهرات The Eye التي صاغتها من الذهب الوردي، اتسمت بالغموض والروعة عند النظر إلى العين ورؤيتها بصورة مختلفة من عدة مناظير.

تبدأ رحلة العطر بنفحات من الورود المتفتّحة الحلوة المذاق، وتنبعث منه روائح رحيق الأزهار التي تداعب الأنف بحيويتها، مع جرعة نشاط تحصلين عليها بفضل عبيرها الحيوي. 

ابتكرFrancis Kurkdjian هذا العطر وعدّه بمثابة تفجّر حقيقي للأزهار، حيث تكشف كل زهرة عن روائح ندية. والنتيجة: نكتار يمزج بين أزهار الياسمين المصري والتوت الأحمر وزهرة الفاوانيا، خليط مثير من الأحاسيس.

 

 

 

إضافة التعليقات

Loading the player....