ستعشق بشرتكِ الحسّاسة مستحضر لانكوم الجديد!



نواعم   Dec 01, 2017
Follow Me on Pinterest


 

من منّا لم تتأثّر بشرتها في بعض الأوقات بالتغيّرات الموسمية وفترات الإجهاد أو اضطرابات النظام الغذائي، وشعرت بانزعاج نتج عن الحرّ الشديد، الوخز أو الحكّة؟ هذه كلّها علامات تحذير تشعر بها النساء أكثر ممّا يرينها.

وبعيداً عن الحالات غير المألوفة، تُعد البشرة الحسّاسة ظاهرة عالمية ومتكررة تعاني منها حوالى اثنتين من أصل ثلاث نساء في أنحاء العالم. في هذا الصدد، قررت علامة لانكوم الرائدة ابتكار مستحضر Advanced Génifique Sensitive بعد أن اكتشفت أنه في أوقات تعرّض البشرة للحساسية، تستحوذ عليها حالة من الالتهابات، فتتسارع عملية ظهور علامات التقدّم في السنّ.

ابتكار المستحضر الجديد هو نتيجة هدف جريء يكمن في تطوير دورة علاجية تمتدّ على فترة شهر واحد يجري خلالها استخدام تركيبة سريعة التفعيل من شأنها تهدئة البشرة وتحفيز خصائصها الشبابية وتقويتها عندما تعاني من الحساسية، وذلك بفضل كبسولة تحتوي على مواد مضادة للأكسدة ونقية بنسبة 99% تُطلقها مستخدِمة المستحضر عند فتح القارورة للحصول على سيروم تنشيط شباب البشرة Youth Activating Serum المدعّم والذي يوفّر مستوى عالياً من الفعالية. يتوافق هذا الهدف الجريء مع القيم التي استندت إليها مجموعة Génifique على مدى السنوات الـ8 الماضية: سيروم شامل لا يبليه كرّ الأيام. بعبارة بسيطة: مستحضر رمزي بكل معنى الكلمة.

علاج آني التفعيل لمدة شهر واحد لتوديع الفترة المزعجة التي تتعرّض فيها البشرة للحساسية

Advanced Génifique Sensitive هو ثمرة إنجاز تقنيّ يجمع كلّ قوّة سيروم Advanced Génifique الشهير، معزّزةً بجزيئات البروبيوتك المهدّئة والجديدة، ألا وهي المُلبِّنَة، مع مركّب مضادّ للأكسدة يتألّف من الفيتامين E وحمض الفيروليك. يتمتّع هذا الأخير بقوّة ملحوظة ولكنّه مكوّن فعّال يصعب الحفاظ على استقراره. ولكن نجحت مختبرات لانكوم في عزله داخل أمبولة باستخدام مستحضرات تجميل متطوّرة وبالتالي يُفعّل في اللحظة الأخيرة لتحقيق فعاليّة قصوى.

تتغيّر عادات المرأة مع تطوّر حاجاتها ويتزايد عدد النساء اللواتي يبحثن عن تقنيّات استثنائيّة لإضافتها إلى نظامهنّ الاعتياديّ لتحقيق نتائج فوريّة. وقد وقعت عاشقات العناية بالبشرة في غرام الأمبولات والماسكات ومستحضرات التعزيز الأخرى. عندما تؤدي فترة الحساسية إلى دخول البشرة في أزمة التهابيّة غير ملحوظة، يتوجّب اللجوء إلى استجابة طارئة بصورة علاج جديد ومنعش يهدّئ البشرة ويحمي هالة الشباب. 

 

 

كلمات مفتاحية:
العناية بالبشرة،

إضافة التعليقات

Loading the player....