ودّعي هذا العام بأجمل صور السيلفي التي تظهر نضارة بشرتكِ!



  • ودّعي هذا العام بأجمل صور السيلفي التي تظهر نضارة بشرتكِ! Retinol Youth Renewal Night Cream من Murad
  • ودّعي هذا العام بأجمل صور السيلفي التي تظهر نضارة بشرتكِ! Advanced Génifique Sensitive من لانكوم
  • ودّعي هذا العام بأجمل صور السيلفي التي تظهر نضارة بشرتكِ! مجموعة Divine من لوكسيتان
  • ودّعي هذا العام بأجمل صور السيلفي التي تظهر نضارة بشرتكِ! مجموعة Future Solution LX من شيسيدو
  • ودّعي هذا العام بأجمل صور السيلفي التي تظهر نضارة بشرتكِ! BLUE SERUM من شانيل
  • ودّعي هذا العام بأجمل صور السيلفي التي تظهر نضارة بشرتكِ! Revitalizing Hydrating Serum من La Mer
  • ودّعي هذا العام بأجمل صور السيلفي التي تظهر نضارة بشرتكِ! ودّعي هذا العام بأجمل صور السيلفي التي تظهر نضارة بشرتكِ!
  • ودّعي هذا العام بأجمل صور السيلفي التي تظهر نضارة بشرتكِ! ودّعي هذا العام بأجمل صور السيلفي التي تظهر نضارة بشرتكِ!
نواعم   Dec 06, 2017
Follow Me on Pinterest

دخلنا في شهر ديسمبر وبدأنا نشعر بأجواء العيد من زينة وتشكيلات متميزة وألوان برّاقة. هذه جميعها جميلة جداً ولكن إن كانت بشرتكِ متعبة وتعاني من بعض المشاكل، فهل ستستمتعين بإطلالاتكِ مع العائلة والأصدقاء وتجمعين الذكريات من خلال الصور؟ بعض المستحضرات على قائمتنا اليوم ليست بجديدة لكنّها فعّالة الى حدّ لا يمكننا التخلّي عنها، فيما البعض الآخر حديث. ابدئي اليوم بعلاج بشرتكِ وتدليلها قبل نهاية العام.

تتغيّر الفصول وتتبدّل الصيحات وشيء واحد يبقى ثابتاً، العناية المثالية ببشرتنا. وفي هذا الموسم، أطلقت الدور المفضّلة لدينا بعض المستحضرات الفاخرة والثورية في هذا المجال نعرّفكِ إليها اليوم.

Retinol Youth Renewal Night Cream من Murad

يحتوي كريم Retinol Youth Renewal Night Cream الليلي على خلاصة الطحلب الأحمر الغنيّة بالببتيدات التي تشدّ البشرة وتُعزّز مرونتها لتستعيد نضارتها وشبابها. يشمل الكريم الليلي أيضاً خلاصة زهرة سويرتيا ومركّب الطحلب Marine Kelp الذي يُعيد الشباب إلى معالم البشرة ويُغذّي البشرة المرنة.

Advanced Génifique Sensitive من لانكوم

Advanced Génifique Sensitive هو ثمرة إنجاز تقنيّ يجمع كلّ قوّة سيروم Advanced Génifique الشهير، معزّزةً بجزيئات البروبيوتك المهدّئة والجديدة، ألا وهي المُلبِّنَة، مع مركّب مضادّ للأكسدة يتألّف من الفيتامين E وحمض الفيروليك. يتمتّع هذا الأخير بقوّة ملحوظة ولكنّه مكوّن فعّال يصعب الحفاظ على استقراره. ولكن نجحت مختبرات لانكوم في عزله داخل أمبولة باستخدام مستحضرات تجميل متطوّرة وبالتالي يتم تفعيله في اللحظة الأخيرة لتحقيق فعاليّة قصوى.

مجموعة Divine من لوكسيتان

لقد أخذت لوكسيتان مجموعة زيت الشباب والكريم والسيروم Divine الشهيرة وعزّزتها بالمزيد من زيت زهرة Immortelle الأساسي المكافح للشيخوخة. بفضل هذا التركيز الإضافي، تمثّل هذه المجموعة أفضل حليف لك في حربك ضدّ العوامل البيئية القاسية. مستحضرات هذه المجموعة هي عبارة عن فريق من حُماة الجمال لحماية البشرة ومكافحة علامات التقدّم في السنّ، للمرة الأولى في حُلّة جديدة؛ المنظّف، زيت الشباب، الكريم، السيروم، كريم محيط العين، بلسم محيط العين والماسك الكريميّ.

مجموعة Future Solution LX من شيسيدو 

تعمل مجموعة علامة شيسيدو كبرنامج شامل من أجل تشجيع البشرة المتألقة والمشبعة بالطاقة التي تدللينها بها. يُعدّ نظام ديمومة الجمال Beauty Longevity System أسلوباً جمالياً للارتقاء بنشاط بإعادة تجديد خلايا البشرة الجميلة ومنح تأثيرات العناية بالبشرة بمستوى أعلى. ومن خلال تزويد البشرة ليلاً ونهاراً بمكوّن SkingenecellEnmei، تمنحين البشرة القدرة على تحقيق تحسين مستمرّ، إذ تسمحين لها بالدفاع عن نفسها والتجدّد لضمان جمال دائم في المستقبل. المستحضرات هي: رغوة التنظيف الغنية، الملطّف المعزز للتوازن، كريم Total Protective Cream E، كريم Total Regenerating Cream E وكريم Eye & Lip Contour Regenerating Cream E. 

BLUE SERUM من شانيل

لا يركّز بلو سيروم BLUE SERUM على مكافحة علامات التقدّم في السن، بل اتباع نظام جديد يحافظ على شباب البشرة، لتصبح المرأة عنصراً فاعلاً في عملية الحفاظ على جمالها. يشكّل بلو سيروم BLUE SERUM  خطوة تمهيدية لأي روتين جمالي يومي بما أنه يتماشى مع كل مستحضرات العناية بالبشرة. 

Revitalizing Hydrating Serum من La Mer

هذا السيروم مستوحى من توازن رطوبة الأرض، وقد طُوّر للحصول على غلاف جوّي مصغر من الترطيب الدائم المستمرّ الذي يغمر البشرة بالترطيب لتعزيز عملية الشفاء الطبيعي فيها، فتنشط البشرة وتزداد حيويتها مع كل قطرة.

 

 

كلمات مفتاحية:
العناية بالبشرة،

إضافة التعليقات

Loading the player....