النفحات الشرقية خيارنا لعطور موسم أعياد 2017



  • النفحات الشرقية خيارنا لعطور موسم أعياد 2017 VELVET AMBER SKIN
  • النفحات الشرقية خيارنا لعطور موسم أعياد 2017 VELVET AMBER SUN
  • النفحات الشرقية خيارنا لعطور موسم أعياد 2017 النفحات الشرقية خيارنا لعطور موسم أعياد 2017
  • النفحات الشرقية خيارنا لعطور موسم أعياد 2017 النفحات الشرقية خيارنا لعطور موسم أعياد 2017
نواعم   Dec 06, 2017
Follow Me on Pinterest

من بين الإصدارات الكثيرة والمتعدّدة، ومن بين النفحات الجميلة جميعها، سنختار هذا الموسم الاحتفال بإرثنا العربي. كيف لا في الوقت الذي تقدّم لنا دولتشي أند غابانا أرقى وأجود المكوّنات في عطرين مذهلين؟

تقوم مجموعة Velvet Collection بدمج درجات صناعة العطور الشرقية مع أجود المكوّنات الإيطاليّة وهي تحتفل بالتاريخ الفريد لجزيرة صقليّة العربية – حيث يلتقي الشرق والغرب معاً. تستوحي مجموعة Velvet Collection من هذه الكيمياء العطريّة عن طريق سلسلة من الخلائط الشرقية. وانطلقت هذه الرحلة مع عطرَي Tender Oud وDesert Oud.
وهي تستمرّ اليوم مع إشادتَين رائعتَين بصناعة العطور الشرقية، على شكل ترجمة عصرية للتوافق الكهرماني الثمين: Amber Skin وAmber Sun.

VELVET AMBER SKIN

من خلال هذا العطر المرهف والغنيّ برائحة الأزهار، يدمد صانع العطور كريستوف رينو لوحة الألوان المرهفة للمتوسّط والبلاسم الناعمة من الشرق العربي. وتماماً مثل قطعة فاخرة من الحرير المتموّج، يتّخذ العطر الغريب درجات كهرمانيّة وبنفسجيّة عند تفتّحه.
عند الدرجات الطاغية، يأتي ليمون البرغموت الإيطالي المتألق لإضافة درجاته المشمسة على خلاصة الخزامى العطريّة، فيما تسترجع الفاكهة الحمضيّة الذهبية وزهرة البنفسج العطريّة، ذكريات مشاهد إيطاليّة. وعند كشف Velvet Amber Skin عن قلب العطر، يضيف راتنج اللاذن اللون الكستنائي للجلد الناعم.
ومع حلول الغسق الأرجواني، يستقرّ وشاح ناعم من السوسن على مزيج من الراتنجات الشرقية. ويقوم كلّ من الجاوشير الناعم والمرّ المغناطيسي، والدرجات الكريمية بلون العسل والمطرّزة على الزهور الدمشقية المخملية بلون البنفسج، بإضافة تألق دافئ على الدرجات الخفيفة الجافة والأنيقة للأخشاب الكهرمانيّة.

VELVET AMBER SUN

في هذا العطر الشرقي والغني برائحة الأخشاب، يعزز صانع العطور فرانك فولكل إشراق توافق الكهرمان القويّ مع مزيج مذهل من المكوّنات المشبّعة بالذهب.
على غرار ريح شرقية دافئة، يُطلق زهر شجر الإيلانغ بالبتلات الصفراء قدرته الغريبة على تناغم كهرماني من الفانيليا وراتنج اللاذن. ومع تطور العطر، تُغمر نعومة خشب الصندل بوشاح مرهف من الدخان ذي العطر الحلو.
ومثل سراب، تظهر باليرمو في الجزء اللولبي من البخور المحترق. يرتفع العطر ضمن وهج ذهبي، ويتحوّل اللولب العطريّ إلى درجات من الأخشاب الكهرمانية الثمينة والبتشول، مع توافق داكن من العود العاطفي. 

إضافة التعليقات

Loading the player....