خلطات للبشرة

ترغب المرأة ببشرة صافية، ناعمة، وخالية من العيوب، لكن ضغوط الحياة والأعباء الملقاة على عاتقها تؤثر سلباً على بشرتها، وغالباً ما تعاني من بعض مشكلاتها.

مشكلات البشرة متعددة منها: الجفاف، الاسمرار، الهالات حول العين، الرؤوس السوداء، الاحمرار، التشققات، والكثير من المشاكل الأخرى.

غالباً ما يكون علاج أيّ من هذه المشاكل في غاية البساطة شرط أن تعرف المرأة نوع بشرتها (دهنية، عادية، جافة، مختلطة)، وأن تحسن تشخيص المشكلة.

يبدأ العلاج بتجنب كل ما يرهق البشرة أولاً، والتغذية السليمة ثانياً، وأخيراً تختار المرأة إما العلاج بالطرق الطبيعية أو العلاج بالمستحضرات الطبية.

يُفضل دوماً العلاج بالطرق الطبيعية المتمثلة في الوصفات والخلطات الطبيعية، وذلك لتوافرها وبساطة تكلفتها من ناحية، وعدم وجود آثار جانبية لها من ناحية أخرى.

في هذا الباب سنقدم لكِ مجموعة متميزة من الخلطات الطبيعية للبشرة التي تعالج كماً كبيراً من مشكلاتها، حيث ستجدين لدينا: خلطات لمعالجة الرؤوس السوداء، خلطات للحصول على بشرة نقية، وخلطات للتخلص من الاحمرار والبقع، كما ستجدين أيضاً خلطات لأنواع مختلفة من البشرة مثل: خلطات للبشرة الدهنية، خلطات للبشرة العادية، خلطات للبشرة المختلطة، وخلطات للبشرة الجافة.