حلول سريعة لتتخلّصي من تصرّفات زوجك المزعجة



شنتال الشرتوني   Apr 12, 2013
Follow Me on Pinterest

هل لزوجك عادة سيئة ولا يمكنك تحمّلها؟! هناك بعض العادات أو الأمور في كلّ علاقة عاطفيّة قد تضايق المرأة وتسيء إلى الزواج. إليكِ إذاً أهمّ التصرّفات التي تكرهها المرأة في زوجها والحلول لها.

• لا يصغي
عليك أن تكتشفي إن كان زوجك يصغي إليك وأنت تخبرينه بأمرٍ ما، من خلال سؤالٍ تطرحينه ولا يجيب عنه. قد يبدو الرجال مصغين ولكنّهم لا يستمعون إلى كلمة واحدة ممّا تقولينه.
الحل السريع: إذا كنت تحتاجين الى أمرٍ ما، اطلبي منه أن يعيد ما طلبته لتتأكّدي من أنّه كان مصغياً وإن أخطأ في ذلك، أرسلي له رسالة نصيّة بعد مغادرته لتذكّريه بما عليه إحضاره أو فعله.

• يتجاهل الفوضى
بعض الرجال يعشقون النظافة والترتيب ولكنّ آخرين لا يكترثون لهذه الأمور البتّة فيرون المنزل مرتّباً حتى لو كان على عكس ذلك، أمّا النساء فينزعجن من هذا الأمر.
الحلّ السريع: حين يغيّر زوجك ثيابه، اطلبي منه أن ينقلها مباشرة الى سلّة الغسيل كي لا تُضطرّي إلى فعل ذلك وأظهري له مدى صعوبة العيش من دون ترتيب.

• يتأخّر عن مواعيده
يعرف الكثير من الرجال الدقّة في المواعيد ولكن آخرين يحدّدون وقتهم على سجيّتهم ويتأخّرون دائماً على مواعيدهم على الأقلّ عشرين دقيقة ما قد يزعج المرأة.
الحلّ السريع: إذا كان عليك أن تكوني معه في حفلة ما عند الساعة السابعة، أخبريه أنّ عليكما الحضور عند السادسة والنصف وبذلك تتفادين التأخير إلى حدّ ما.

• ينسى المواعيد المهمّة
قد ينسى الرجل عيد الحبّ أو عيد زواجكما، ما قد يغضبك، وإذا تذكّر ينسى إحضار هديّة تنال إعجابك وتفرحك.
الحل السريع: ضعي برنامجاً على هاتفه لتذكّريه بالمواعيد والتواريخ المهمّة لكما كي يتذكّر دائماً ما عليه فعله.

إنّها بعض التصرّفات الخاطئة والمشتركة لدى معظم الرجال فتقيّدي بهذه الإرشادات لتتفاديها.

 

إضافة التعليقات

Loading the player....