إليكِ.. سبع نصائح في الحب من المتزوّجين



  • إليكِ.. سبع نصائح في الحب من المتزوّجين إليكِ.. سبع نصائح في الحب من المتزوّجين
  • إليكِ.. سبع نصائح في الحب من المتزوّجين إليكِ.. سبع نصائح في الحب من المتزوّجين
  • إليكِ.. سبع نصائح في الحب من المتزوّجين إليكِ.. سبع نصائح في الحب من المتزوّجين
شنتال الشرتوني   Jan 25, 2014
Follow Me on Pinterest

قد تكون النصائح لأيّ رجل وامرأة مرتبطين مرتكزة على أمور الزواج، قد تكون هذه النصائح مهمّة لهما للتحضير لزفافهما، ولكنّها لن تفيدهما حين يصبحا تحت سقف واحد. من الطبيعي أن يرغب أيّ رجل وامرأة في التحضير لأجمل زفاف ولكن قد لا يكون من الأفضل التركيز على الزفاف فقط بل على الحياة من بعده.
إنّ النصائح للثنائيات المرتبطين مهمّة جدًا بما أنّها تساعدهم للتحضير لوقائع الزواج. نتمنّى أن تفيدك هذه النصائح.

1. جدي ثنائيًا قويًّا
إنّ أيّ رجل وامرأة تزوّجا منذ فترة طويلة قد يقولان لك ما يجب أن تعرفيه قبل أن تبادري إلى القيام بخطوة مصيرية كالزواج. إنّ النصيحة منهما ستكون جيّدة فأنت لا تعرفين أيّ شيء عن الأمر حين تكونين على وشك الزواج. على هذا الثنائي أن يكون قد تزوّج منذ فترة طويلة وأن يكون زواجه مميّزًا ومن الأفضل أن يكون في طرفيه بعض الأمور المشتركة لك ولزوجك. يمكن لهذا الثنائي أن يعلّمك ويدلّك إلى حيث يجدر بك التوجّه في زواجك ويساعدك في التعلّم يومًا بعد يوم.

2. لا تزيدي من ديونك
إنّ الدين ليس جيّدًا لأيّ زواج. فيما يختار بعض الأشخاص العيش من دون دين وآخرون يقرّرون أنّ الدين هو الأسلوب الوحيد للتصرّف، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الدين هو أمرٌ ضاغط وقد يزيد من الضغط في زواجك. إذا اخترت الدين لتشتري الكثير من الأغراض لا تجعلي هذا الدين يزيد عن حدّه.

3. ابقي مخطوبة
إنّ الرتابة قد تقضي على الحب بين الأزواج، يمكنك التصرّف على أنّك وزوجك ما زلتما مرتبطين لا متزوّجين، مما سيُبقي المرح في الأجواء فيمكنك التركيز على علاقتك وعلى زواجك. إنّ إبقاء فكرة الخطوبة في رأسك سيساعدك بالتأكيد على المضيّ في الزواج.

4. حلّي المشكلة سريعًا
عليك أن تحلّي مشكلاتك مع زوجك سريعًا وقبل أن تتفاقم. قد تشعرين أحيانًا بأنّك غاضبة من زوجك ولا تستطيعين التكلّم معه لأنّك أكيدة من أنّه سيجادلك، في هذه الحال لا تحاولي العودة إلى سريرك للنوم وأنت حزينة لأنّ ذلك سيكون ثقيلًا على كليكما.

5. افعلي ما تحبّينه
مع أنّ القيام بالأمور مع زوجك مهمّ جدًا وعلى زواجك أن يكون أولوية في حياتك، من المهمّ أيضًا أن لا تنسي أنّ كلًّا منكما في العلاقة فريد. لا تفقدي نفسك في زواجك، قد يكون من الصعب عليك أن تعيدي التوازن. لا تنسي أن تهتمّي بالأمور الشخصية وصداقاتك وتكلّمي مع زوجك حين يعود من عمله بالتأكيد.

6. تشاركا أحداث النهار
من المميّز بالفعل أن تسألي زوجك كلّ يوم وأنتما تتناولان العشاء كيف كان نهاره. قد ترغبين بالفعل في مشاركته بعض الأخبار وبسماع أخباره الخاصّة. خذي بعض الوقت لتجلسي معه وتتكلّما.

• لا تحطّي من شأنه
من الصعب على أيّ ثنائي مرتبط أن يسمع أحدهم يحطّ من شأن طرفيه. إنّ الزواج يجعلك تعرفين الشخص الآخر كما لا يعرفه أحد وتعرفين كلّ عاداته المملّة وقد تتأذّين منه ولكن عليك أن تُبقي هذه الأمور بينك وبينه.

إنّ هذه النصائح الصغيرة من المتزوّجين القدماء للثنائيّات المرتبطين ستساعدهم بالتأكيد. فهل لديك ما تضيفينه إليها؟

 

إضافة التعليقات

Loading the player....