5 أفكار رومانسية مبتكرة لزينة يوم الحب



  • 5 أفكار رومانسية مبتكرة لزينة يوم الحب 5 أفكار رومانسية مبتكرة لزينة يوم الحب
  • 5 أفكار رومانسية مبتكرة لزينة يوم الحب 5 أفكار رومانسية مبتكرة لزينة يوم الحب
  • 5 أفكار رومانسية مبتكرة لزينة يوم الحب 5 أفكار رومانسية مبتكرة لزينة يوم الحب
شنتال الشرتوني   Jan 30, 2014
Follow Me on Pinterest

عليك أن تزيدي من عامل الرومانسية في منزلك في الرابع عشر من شباط/ فبراير مع بعض من أفكار الزينة الراقية والرائعة ليوم الحبّ المنتظر. إنّ بعض الأفكار لا توقعك في الدَّين ولا تأخذ الكثير من الوقت ولكنّها ستزيد بعض الرومانسية على منزلك لتضعك وزوجك في الخانة المناسبة لعيش الحبّ. جرّبي واحدة أو كلّ الأفكار التي سنعرضها عليك وعبّري عن حبّك لزوجك بالأساليب التي تُحفر في قلبه.

• الكثير من القلوب
إنّ الكثير من الأفكار لزينة عيد الحبّ سهلة الخلق، وهذه واحدة منها. يمكنك بسهولة أن تزيدي شعلة رومانسية على أيّ غرفة بالقليل من القلوب. يمكنك أن تشتري مجموعة من القلوب المرسومة والمعلّقة الموجودة في محالّ الزينة أو اخلقي واحداً بنفسك بقصّ القلوب الورقية وتعليقها بالشرائط. ضعي القلوب في كل الأماكن التي ترينها مناسبة في الغرفة، على الوسادة وفي غرفة تناول الطعام وحول الشمعدانات التي تضعينها في كلّ أرجاء المنزل.

• القلوب الممطرة
اجعلي المطر يتساقط قلوباً في منزلك مع هذه الزينة البسيطة. قصّي أحجاماً متعدّدة من الشرائط الحمراء، الوردية واجمعيها بقطعة واحدة، ضعي الطرف الأوّل في مكانٍ ما والطرف الآخر في المكان المناسب واجعلي الأمر يبدو كما لو أنّ السقف يمطر الكثير من القلوب. لا تنسي أن تخلقي جوّاً رومانسياً واعرفي كيف تضعينها كي لا يظهر الأمر كما لو أنّك تبالغين بعض الشيء.

• كلّ ما تحتاجين إليه هو الحبّ
تذكّري الأغنية القديمة لفريق البيتلز التي تقول "كلّ ما تحتاجين إليه هو الحبّ". وبالنسبة ليوم الحبّ اطبعي كلمات هذه الأغنية مثلاً أو على الأقلّ مقطعاً من الأغنية بخطّ كبير جداً وضعي الورقة على الجدار أو على الطاولة أو في مكان مناسب.

• الشموع على الطاولة
من لا يحبّ هذه القلوب الرائعة التي نراها على الطاولات في يوم الحبّ أو الشموع المُضاءة التي تزيد من الرومانسية على الأجواء. عليك أن تصنعي على طاولة العشاء شيئاً مميّزاً. ضعي البسكويت على شكل القلوب في وعاء مميّز وسط الطاولة مع بعض الإنارات الصغيرة أو الشموع في أسفل الوعاء، فإذا ما أحبّ زوجك يمكنه أن يأكل منها ولكن انتبها ألّا تُفسدا التحفة.

• قولي الكلمات بالشموع
إنّ الشموع تزيد من الرومانسية على أيّ غرفة ومع هذه الفكرة ستكونين مستعدّة لإضافة المزيد من الرومانسية عليها. أحسني تنظيم الإنارات الصغيرة فتظهر كلمة الحبّ Love في أيّ مكان ترينه مناسباً على طاولتك أو على الأرض وأضيئيها قبل أن يدخل زوجك الغرفة.

• الإنارات
زيدي بعض الأنوار على يوم الحبّ مع الكثير من الإنارات. استخدمي الإنارات الحمراء، الزهرية والبنفسجية وضعيها في مكان مناسب يزيد من الرونق الرومانسيّ على الغرفة.

مع هذه الأفكار السهلة والمبدعة ستبعثين رسالة الحبّ التي تريدينها للحبيب. فما هي مخطّطاتك لتزيين المنزل في يوم الحبّ؟

 

 

إضافة التعليقات

Loading the player....