سبع خطوات لحياة عاطفية أفضل...



  • سبع خطوات لحياة عاطفية أفضل... سبع خطوات لحياة عاطفية أفضل...
  • سبع خطوات لحياة عاطفية أفضل... سبع خطوات لحياة عاطفية أفضل...
  • سبع خطوات لحياة عاطفية أفضل... سبع خطوات لحياة عاطفية أفضل...
شنتال الشرتوني   Jan 31, 2014
Follow Me on Pinterest
قد تخافين قليلاً من الحبّ، من هذه الكلمة البسيطة المكوّنة من حرفين سهلي النطق، ولكن على عكسهما تماماً، فإن الحصول على الحياة العاطفية الفضلى ليس بالأمر السهل. إنّ كلّ ما لديك في قلبك هو ما يساعدك على المضيّ قدماً.
إليك إذاً هذه الخطوات السهلة التي عليك أن تتّبعيها لتحصلي على حياة عاطفية أفضل.

• كوني حبّ حياتك
إنّ إحدى الطرق الفضلى لتحصلي على الحبّ الأبديّ هي أن تكوني أنت نفسك حبّ حياتك، بمعنى آخر، إنّ أسهل الطرق لتتقدّمي في حياتك العاطفية هي في أن تحبّي نفسك، عليك أن تؤمني بأنّك تستحقّين الأفضل في هذا العالم الرائع. حين تبدئين بتصديق ذلك ستُفتح أمامك الأبواب لحياة عاطفية أجمل.

• اسمعي، تعلّمي وأحبّي
لدينا كلّنا في رأسنا فكرة عن الشخص الذي نعتبره حبّ حياتنا بكلّ ملامحه ولكن على كلّ شخصٍ وخاصّة كلّ امرأةٍ من بيننا أن تسمع قصص غيرها وأن تتعلّم منها لتستطيع أن تحبّ وتكمل مسيرتها العاطفية المميّزة ولكي تتصرّف كما يجدر بها مع زوجها ومن دون أن تخطئ بحقّه أكثر.

• الصبر مفتاح النجاح في الحب
من المهمّ للمرأة دائماً أن تكون صبورة في الحبّ لأن تريّثها سيوصلها الى قلب الحبيب بسرعة كبيرة ومن دون الكثير من الصعوبة. أظهري الكثير من الانتباه للتفاصيل التي يظهرها أمامك الحبيب فبهذه الطريقة فقط ستفهمينه وتتقرّبين منه أكثر ومن دون الحاجة إلى نصائح الآخرين.

• الصداقة هي البداية
إنّ الصداقة هي بداية أيّ علاقة عاطفية ناجحة، أليس من المناسب أن تتمكّن المرأة من الاتّفاق مع الرجل قبل أن يصبح حبيبها بالفعل، إنّ ذلك مهمّ جداً بالنسبة للآخرين. قبل أن تكوني امرأةً تحبّ، كوني امرأة تبحث عن الصداقة الكبيرة بينها وبين ذلك الحبيب الذي يلفت نظرها.

• كوني مبدعة
كوني دائماً مبدعة في الزواج، اجعلي الحبيب يسرّ بكلّ جديد تصنعينه له وكوني منطقية في ما تفعلينه كي لا يظنّ أنّك تصطنعين كلّ شيء لتحصلي على رضاه، عليك أن تكوني مغايرة للآخرين بالنسبة إليه وإلّا فقدت تلك الشعلة التي تبقى مضاءة بسبب الحبّ وتصبح حياتك وزوجك روتيناً لا يُطاق.

• اتبعي قلبك
إنّ القلب في الحبّ هو المسؤول عن قيادة المرء إلى حيث يجدر به الذهاب. قد تشعرين أحياناً بأنّك غير قادرة على اتّباع طريق قلبك لأنّها لا تتوافق مع ما يقوله لك عقلك ولكن عليك أن تفهمي أمراً واحداً أن القلب يسلك طريق الحبّ والعقل يودي بك إلى طريق المنطق.

• كوني جميلة دائماً
عليك أن تكوني جميلة دائماً بنظر زوجك لتحصلي على حبّه وتقديره مع مرور الوقت وليشعر بأنّك ما زلت كما كنت ولم تخسري رونقك المميّز الذي يدفعه إلى حبّك أكثر فأكثر، لذا كوني على يقين تامّ من ذلك.

إنّها الأساليب التي قد تساعدك في تطوير حياتك الزوجية بطريقة أو بأخرى وقد تساعدك على المضيّ قدماً في حياتك العاطفية وتوصلك إلى حيث تريدين في الحبّ فحاولي أن تتبعيها.

إضافة التعليقات

Loading the player....