سبع أفكار مبتكرة للاحتفال بيوم الحبّ...



شنتال الشرتوني   Feb 03, 2014
Follow Me on Pinterest

اجمعي بعض الأمور وكوني مبدعة في الأفكار التي تختارينها ليوم الحبّ هذا الشهر. لا تذهبي فقط لتناول العشاء مع زوجك أو لمشاهدة فيلم رومانسيّ، حاولي أن تجدي خيارات أخرى غير متوقّعة. كلّما كنت أكثر إبداعًا، لن تقلقي على ردّة فعل زوجك!

ما هي بعض الأفكار ليوم الحبّ من تلك التي عليك أن تأخذيها بالاعتبار؟

• البولينغ
إذا كنت تبحثين عن شيء ممتع ولم تذهبي والحبيب للعب البولينغ منذ زمن، ربّما من يوم تخرّجكما، فقد يكون الوقت مناسبًا جدًا لتزيدي ذلك على لائحة ما ستفعلينه مع زوجك في يوم الحبّ. إنّه أيضًا فكرة رائعة إن كنت تذهبين مع ثنائيات مختلفة أو تحتفلين بوحدتك مع بعض النساء.

• الألعاب
إذا كنت تريدين الحفاظ على مالك من أجل الصيف ولا تريدين صرف الكثير على يوم الحبّ، ابقي في المنزل وقومي بتحدٍّ مع زوجك. قد تكون الألعاب ورقًا أو ألعابًا على اللوح أو افعلي الاثنين فالخيار لك! إنّها طريقة ممتعة لتحدّي زوجك والحصول على ليلة حميمة معًا من دون الحاجة إلى إنفاق المال.

• الكاريوكي
من منّا لا تحبّ أن تخرج مع زوجها للغناء، لديه صوت مميّز ويمكنه أن يكون رائعًا، إنّها فكرة رائعة أخرى لتنفّذيها في يوم الحبّ مع فريق من الأصدقاء خاصّة بعد تناول العشاء، فهل لديك بعض الأغاني الرومانسية لتلقيها؟!

• التسابق
إنّ التسابق مميّز مهما كانت المناسبة، إذا كنت وزوجك تحبّان الدخول في سباقات، افعلا ذلك معًا أو تحدّيا نفسيكما، إنّ فكرة التسابق في يوم الحبّ مميّزة بالفعل وهذا السباق يحصل في بعض مناطق العالم.

• الهدية الخفيّة
بدلًا من أن تسلّميه هديّته بطريقة تقليديّة، حاولي أن تفعلي ذلك بأسلوب مميّز، ضعي الهدية في مكانٍ بعيد ودعيه يجدها، اتركيه وحده يعرف الطريق وساعديه فقط ببعض الإشارات على الورق ولا تنسي أن تبعديها قدر المستطاع كي يكون للعبة معنى.

• شاركيه العمل
إن كان زوجك يعمل في يوم الحبّ اذهبي إليه وساعديه في عمله، تزيّني بأبهى حللك واجعليه يسعد بقدومك ولا يملّ ممّا ستقولينه ومن المفاجأة التي ستقدّمينها له.

• كوني عفوية
اظهري فجأةً في مكان يكون فيه زوجك قبل ساعة رحيله إلى المنزل واصطحبيه معك في السيارة إلى مكان بعيد حيث تكونين قد أددت له الكثير من المفاجآت من العشاء إلى الشموع إلى الهدية الى الطعام، كوني عفويّة وتصرّفي بطبيعية.

هل لديك المزيد من الأفكار ليوم الحبّ؟ شاركينا إيّاها.


 

إضافة التعليقات

Loading the player....