أمور لا تفعليها أبداً من أجل الرجل



شنتال الشرتوني   Feb 24, 2014
Follow Me on Pinterest

لتعيش المرأة حياةً مميّزة، ثمّة بعض الأمور التي عليها ألّا تفعلها أبداً من أجل الرجل. إنّ الحبّ قويّ ولكن يمكن هذا الشعور أن يحرّك خطواتك. من المهمّ أن نهتمّ بالآخرين، ولكن عليك ألّا تضحّي بسعادتك من أجل شخصٍ آخر. إذا كنت تريدين العيش مرتاحة، ثمّة بعض الأمور التي عليك أن لا تفعليها من أجل الرجل.

1.  التخلّي عن أحلامها
إذا كانت المرأة تحبّ مثلاً أن تختار مهنةً معيّنة وأن تكمل دراستها، عليها أن تقوم بذلك وأن لا تؤجّل أحلامها من أجل أحد وبخاصة الرجل وحتّى ولو كانت تحبّه، إذا كان هذا الأخير يهتمّ لفرحها سيفعل المستحيل لتكون مسرورة جداً معه وسيقبل بأن تتابع مسيرتها العملية.

2. تغيير عقائدها
إن لكلّ منّا عقائد وعادات تربّى عليها ولا يمكنه أن يغيّرها من أجل أحد. إنّ هذه العادات ترافقه دائماً شرط أن تكون عادات حسنة لا سيئة. لذا وإن كانت المرأة متأكّدة من أنّ عقائدها مناسبة عليها أن تتشبّث بها.

3. تحويل شكلها
يمكن المرأة أن تقوم بقليل من التعديلات على شكلها لتبقى أنيقة ومميّزة بنظر زوجها ولكن لا يمكنها أن تغيّر كلّ ما فيها كأن تقوم بالكثير من عمليات التجميل أو أن تغيّر ملامحها المميّزة.

4. تضحّي بوقتها مع صديقاتها
لا يمكن المرأة أن تعيش وحدها في هذا العالم وهي بحاجة إلى صديقاتها بالتأكيد وإلّا لن تتمكّن من أن تشكو لأحد حين تشعر بالحاجة الى ذلك أو أن ترفّه عن نفسها حين يتركها الحبيب أحياناً ليخرج إلى مكان العمل.

5. التصرّف بحماقة
قد تقوم المرأة بالكثير من التصرّفات الغبيّة من أجل الرجل لأنّها وببساطة تحبّه مع أنّ ذلك ليس منطقياً وليس صحيحاً البتّة ويجدر بالمرأة أن تعرف كيف تتصرّف من أجل زوجها وماذا تفعل.

6. حرمان نفسها مما تحبه
لا يمكن المرأة أن تبقى طيلة الوقت من دون أن تأكل مثلاً لمجرّد أنّها تريد أن تحافظ على رشاقتها من أجل الحبيب أو أنّها تريد أن يكون وزنها 50 كيلوغراما لتلفت نظره.

7. تتركه يسيطر عليها
للمرأة رأيها الخاصّ كالرجل تماماً وعليه أن يحترم ذلك إن أراد أن تبقى دائماً على حبّه وأن تحترمه هي أيضاً مع مرور الوقت لذا فمن غير الممكن أن تتركه يسيطر عليها.

8. إنجاب الأطفال
إذا كان الرجل يريد التريّث قليلاً في إنجاب الأطفال وأنت تريدين العكس، عليك أن تتناقشي معه وأن تشرحي له الأسباب التي دفعتك إلى طلب ذلك لأنّه سيتقبّل رأيك في نهاية المطاف إن كان يتوافق مع مخطّطاته.

9. نسيان من تكونين
لا يمكنك أن تنسي من كنت وعليك دائماً أن تتذكّري أهلك والأشخاص الذين ربّوك وسهروا عليك لتكبري ولا يمكنك أن تنسيهم من أجل أحد حتّى الحبيب.

10. جرح أحدهم
لا يمكنك أن تجرحي أحداً حتّى ولو كان زوجك لا يحبّه، إنّه لتصرّف خاطئ بالفعل ترتكبينه وسيُبعد الآخرين من حولك من دون أن تشعري.

على المرأة أن تضحّي أحياناً من أجل الرجل ولكن عليها أن تعرف أيّ الأوقات هي المناسبة لذلك.

 

إضافة التعليقات

Loading the player....