كيف تلفتين انتباه الرجل بغموضك؟



  • كيف تلفتين انتباه الرجل بغموضك؟ كيف تلفتين انتباه الرجل بغموضك؟
  • كيف تلفتين انتباه الرجل بغموضك؟ كيف تلفتين انتباه الرجل بغموضك؟
  • كيف تلفتين انتباه الرجل بغموضك؟ كيف تلفتين انتباه الرجل بغموضك؟
  • كيف تلفتين انتباه الرجل بغموضك؟ كيف تلفتين انتباه الرجل بغموضك؟
  • كيف تلفتين انتباه الرجل بغموضك؟ كيف تلفتين انتباه الرجل بغموضك؟
شنتال الشرتوني   Apr 07, 2014
Follow Me on Pinterest

إنّ القيام ببعض الحيل هو الأسلوب المناسب لجذب أيّ رجل ولكن ثمّة بعض الطرق لتكون غامضة ويمكن أن تساعدك لأن تكوني مميّزة في نظر الحبيب. يحبّ الرجال الغموض لأنّهم يُفاجأون ويشعرون بالكثير من الفضول لمعرفة ما ليس معروفًا. إنّ ذلك سيمنعه من أن يملّ معك بعد وقتٍ قصير.

إليك إذًا بعض الأساليب لتكوني غامضة وتلفتي انتباه الحبيب في المراحل الأولى من العلاقة أو الزواج.

1. النظرة
إذا كنت مهتمّة بشخصٍ ما فإنّ الطريقة الفعّالة لتلفتيه هي النظر إلى عينيه. إنّها طريقة مميّزة لتجعلي الآخر ينظر إليك. إذا بقي كل منكما ينظر إلى الآخر لثوانٍ فسيشعر بأنه لا يريد أن يزيل عينيه. قد يحتاج الرجال إلى نظرة ما للتقربّ من النساء واكتشاف انجذابهم لهن.

2. لا تتكلّمي عن نفسك
يكره الرجل المرأة التي لا تتكلّم سوى عن نفسها والتي تحبّ أن تظهر على أنّها مميّزة بالفعل ويحبّ أن يتناقش مع هذه الأخيرة في أمورٍ تشغل بالهما كليهما. تكلّمي معه في المسائل المهمّة وستلفتين انتباهه لأنّك مختلفة عن غيرك. ومن الأفضل أيضًا أن لا تتكلّمي دائمًا لأنّ عددًا كبيرًا من النساء يتذمّرن ويقمن بالكثير من المشكلات إذا لم يكن ثمّة شيء آخر للكلام عنه.

3. أصغي
بدلًا من أن تتكلّمي، حاولي أن تصغي إلى الحبيب ولا تبدي معجبةً جدًا بما يقوله لأنّك بذلك لا تبدين غامضة على الإطلاق. انتبهي إلى التفاصيل الصغيرة في كلامه لأنّ ذلك سيساعدك على المدى البعيد لتبدي غامضة أمامه. فحين تتذكّرين قصّة قديمة كان قد حكاها لكِ سيشعره هذا باهتمامك. اسأليه بعض الأسئلة وتصرّفي بالأسلوب الصحيح.

4. قولي ما يجعله يهتمّ
لا تغيّري في نفسك لتلفتي انتباه أيّ رجل ولا تكذبي عليه. إنّ المرأة التي تشعر بالشغف حيال شيء تفعله وتتفوّق فيه تلفت انتباه الرجل. حاولي أن تلفتي نظر الرجل في الأمور التي قد لا يفعلها غيرك. عليك أن تجعلي الرجل يُذهل بما يمكنك أن تفعليه.

5. لا تكوني موجودة

إذا ما اتّصل بك الحبيب لا تردّي في كلّ مرّة، عليك أن لا تجعليه يظنّ أنّك تنتظرين مكالماته، ولا تصدّقين أنّه سيهاتفك بشكلٍ أو بآخر. ابقي موجودة فقط في بعض الأحيان.

6. لا تظهري الكثير من المشاعر
إنّ تعابير الوجه هي ما يبيّن المشاعر في قلب الإنسان. لا تظهري الكثير من المشاعر ولكن لا تخافي من الإبتسامة والضحك على نكاته لأنّك وإن لم تفعلي سيكون الأمر غريبًا. عليك أن تكوني غامضة ولكن مع معرفة كيف تتصرّفين.

7. لا تبدي مندهشة جدًا
إذا شعرت بأنّه يعرف الكثير وهو مميّز في مختلف الأمور، لا تبدي مندهشة جدًا بالإنجازات الكثيرة التي يحقّقها، عليك أن تبقي غامضة وذكية في تعاملك معه.

إنّها أهمّ الإرشادات لكي تبدي غامضة أمام الحب. إنّ مفتاحك هو في كونك فريدة ومثالية...

 

إضافة التعليقات

Loading the player....