علامات وقوع رجل برج الحوت بالحب



علياء طلعت   Mar 29, 2017
Follow Me on Pinterest

الخجل من صفات رجل برج الحوت الطاغية، لذلك ستجدينها عقبة في طريق التعبير عن عواطفه ومشاعره، ولكنه سيجد الطريقة المناسبة له للتعبير عن حبه لا تقلقي.

 

لا أحد يستطيع الشعور بالحب كرجل برج الحوت، فهو يغرق به تمامًا، ولا يتخيل الحياة من دونه، ويبحث على الدوام على الشريك المثالي في العلاقة، والحياة الزوجية بالنسبة له الطريق الذي يكشف من خلاله خبايا نفسه والرومانسية الكامنة بداخلة والتي يخجل من التعبير عنها، وهو شديد الإخلاص والشغف وبدون الحب يشعر بالفراغ والنقص.

 

ونصيحة للمرأة التي تحب رجل برج الحوت، أعرفي أن هذا الرجل غير منظم ولا يحترم المواعيد بصورة عامة، ولذلك عندما يتذكر موعدكما ويأتي من دون أي تأخير تأكدي من مشاعره اتجاهك، لأن ذلك يعني إنك تستحقين تكبد عناء الاهتمام بالوقت.

 

ورجل برج الحوت سيشعرك إنك ملكة على قلبه ومشاعره، وسيراعي مشاعرك ويشعرك بحبه المتدفق دومًا، والمفاجآت الرومانسية هي سمة العلاقة بينكما، وبالطبع الرسائل والهدايات والزهور.

 

رجل برج الحوت لا يحب برجه لأنه يجعل حساس وشفاف، ولكن السيدات يحبونه لأنه يجعل مجال للمشاعر الأمومية اتجاهه، وإغداق الحنان والشفقة والحب عليه، ولو وقع في حب امرأة برج قوي مثل العقرب أو الأسد أو الحمل أو الجدي فقد تتولى هي زمام المبادرة بهذه العلاقة.

إضافة التعليقات

Loading the player....