علامات وقوع رجل برج الدلو في الحب



علياء طلعت   Mar 29, 2017
Follow Me on Pinterest

رجل برج الدلو دومًا خارج عن المألوف ويغرد خارج السرب خاصة فيما يتعلق بحياتهم العاطفية، وستجدينه يختلق عبارات رومانسية جديدة، ويبدو اهتمامًا كبيرًا بكل التفاصيل الحياتية.

 

ورجل برج الدلو دومًا يجعلك متشوقة عن خطوته التالية، وهو ليس عاشقًا مملًا يرضى بحياة عادية رتيبة.

 

وهو ذو مظهر لا مبالي يزيد من جاذبيته، ولديه دومًا خطط تثير إعجابك، ولو قال لكِ رجل برج الدلو إنه يحبك فثقي بكلماته هذه، لأنه لا يفصح عن أحاسيسه إلا عندما يكون مغرمًا بالفعل.

 

وتوقعي أن يرتبط بكِ رسميًا بعد إفصاحه عن مشاعره بفترة بسيطة، فهذا الرجل لا يحب التأجيل خاصة فيما يسعده، وهو شخص مرح وغير ممل ودومًا سيخبرك بالنكات المبهجة.

 

عادة ينجذب الرجال إلى المرأة المثيرة الجسد، لكن رجل برج الدلو لا يعشق سوى المرأة ذات التفكير السليم والعقل القويم، وخاصة المرأة متعددة المواهب التي تعطيه الحرية، وهو رجل غير كاذب لذلك ثقي به لأنه لا يتحمل الشريكة الغيور التي تحاول امتلاكه.

 

ورجل برج الدلو يخشى من الارتباط في البداية لكن تجدينه بعد ذلك يقبل عليه، وهو لا يحب المرأة العادية بل تلك الغامضة الذكية، فهو رجل يحب الصعب والشاق، وكذلك يغرم بالمرأة ذات الشخصية القوية والإرادة الصلبة، وهو شهم ولا يغار بصورة سخيفة، ويحب العلاقات طويلة الأمد لذلك قد تجدينه يتزوج من صديقة طفولته على سبيل المثال.

 

إضافة التعليقات

Loading the player....