علامات وقوع رجل برج الميزان في الحب



علياء طلعت   Mar 29, 2017
Follow Me on Pinterest

حياة رجل برج الميزان دومًا لا تكون سهلة، فهو يهدف على الدوام للتوازن بين كفتي الميزان ما يدخله في العديد من الصراعات للوصول للاتزان والانسجام.

 

ولا ترتاح نفسية رجل الميزان حتى يسود العالم جو من الهدوء والنظام، ويميل هذا الشخص للعدالة والمساواة والمنطق، ولديه أسلوب دبلوماسي متميز في حل الصراعات من حوله والخلافات وتجنب المواجهات.

 

وهو يتردد دائما في اتخاذه للقرارات المصيرية ويحتاج لسماع نصائح الآخرين، وهو عاشق للجمال سواء من يحب أو جماله هو شخصيًا وأناقته.

 

ولو أردت معرفة إن كان برج الميزان مغرمًا بكِ ستجدين أول العلامات هو اتصافه بالدبلوماسية معكِ، ويمكنك معرفة ذلك بالمقارنة بين تصرفاته معكِ والآخرين، حيث ستجدينه يميل إلى العفوية بصورة دائمة ولكن يتغير ذلك ما أن يقترب منكِ.

 

ورجل برج الميزان يتفهم وجهات النظر الأخرى في الحب، ويبحث عن التسوية مع الشريك، لذلك الزيجات الخاصة بهم على الأغلب ناجحة، وهو طيب بصورة كبيرة مع شريكته، ويعمل على علاج أي خلاف قد ينشأ بينهما، ويتفهم احتياجاتها بصورة كبيرة.

 

والفيصل هنا هل يثق بكِ شريكك الميزان، لأن قدر إعجابه بكِ يتوقف على الثقة التي يوليها إليك، فهو لا يستطيع الوقوع في حب امرأة لا يثق بها.

 

ورجل الميزان لا يمكن أسره، فهو يحب الحرية، ويبحث عن المرأة كاملة الصفات، لذلك لو كنتِ تبحثين عن الإخلاص التام ابتعدي عنه لأنه يحب المغامرات النسائية، ولكن في ذات الوقت يستطيع العيش معك علاقة حب حقيقية.

 

 

إضافة التعليقات

Loading the player....