علامات وقوع رجل الثور في الحب



علياء طلعت   Mar 31, 2017
Follow Me on Pinterest

يعبر مواليد برج الثور عن حبهم ببطء وتأن، ولا يقولون أي شيء عن مشاعرهم إلا في الوقت المناسب لهم، لذلك لو كان حبيبك من مواليد برج الثور ننصحك بالتحلي بالصبر حتى تتأكدي من اهتمامه بكِ.

 

ورجل الثور وفي في الحب، ويمنح عواطفه وقت للنضج، ويمتلك شغف كبير خاصة لو وقع في الحب من أول نظرة، ولا يتراجع بل يحافظ على علاقته ويريد حبيبة ملائمة له شكلًا ومضمونًا.

 

ومع إنه مخلص في الحب إلا إنه ليس متملك ولا غيور، بل رجل رومانسي وحنون ودافئ المشاعر وعاشق جياش العواطف يعمل على إرضاء شريكته ويمنحها أوقات مفعمة بالمرح.

وتعرفين أن رجل برج الثور واقع في حبك عندما يبدأ بالاهتمام بكِ بصورة متزايدة وكبيرة.

 

وستشعرين بحب رجل برج الثور الصامت لفترة قبل أن يحدثك عن مشاعره، وسيراقب تصرفاتك وردود أفعالك ويدافع عن أفكارك ومواقفك أمام الأخرين.

 

وستشعرين برعايته وحنانه ومشاعره اتجاهك، والوقت الذي سيصارحك فيه برغبته بالارتباط بكِ سيكون مدروس بالنسبة له حتى يضمن إنك موافقة لأنه شخص يخاف الرفض للغاية.

 

وبرج الثور من الأبراج العاطفية وذلك هو محب للتملك ويسعى للعلاقات طويلة الأمد التي تنتهي بالزواج، وهو غير متقلب ولو أحب كان صادقًا، ولكنه شخص غيور ويسعى للمرأة التي تقدره، وعلى الرغم من كونه متطلب إلا إنه يعطي ما يقابل مشاعره.

 

ورجل برج الثور جذاب ومحبوب بين النساء، وهو عاشق ناجح وإنسان حساس، والموسيقى تثير عواطفه ومشاعره، وفي عيد ميلاد حبيبته ينتقي أغلى الهدايا التي تسعدها، ولا ينسى التواريخ الهامة لها.

 

إضافة التعليقات

Loading the player....